• القراءات: 294
رضوان. ق رضوان. ق

وهران

نشر قائمة 500 مسكن بالعنصر

أفرجت بلدية العنصر بدائرة عين الترك بوهران، عن قائمة المستفيدين من الحصة السكنية 500 مسكن اجتماعي، والتي تأتي بعد سنوات من الانتظار في ظل تأخر تسليم المشروع، وهي الحصة التي كان والي وهران سعيد سعيود أمر بتوزيعها خلال زيارته الأخيرة للبلديةوأكد الوالي على الإسراع في الحصة المتبقية لتسليمها لمستحقيها. وقد أكدت مصالح البلدية فتح مجال الطعون وفق القانون لمدة 8 أيام، للإعلان الرسمي عن القائمة النهائية للمستفيدين.

توقيف سارق 30 مليون سنتيم

أوقفت مصالح الأمن الحضري السادس بوهران أول أمس، سارقا محترفا، تمكن من سرقة مبلغ 30 مليون سنتيم من داخل محلوحسب بيان للشرطة، فإن عملية التوقيف جاءت بعد شكوى من الضحية؛ حيث تم فتح تحقيق، والاستعانة بالخبرة العلمية، التي مكنت من تحديد هوية المتهم، الذي أوقف على متن دراجة نارية بمنطقة عين الترك، ليتم تحويله للتحقيق، الذي بين أنه مطلوب من العدالة، وسيتم تقديمه أمامها. 

حجز مواد غذائية بقيمة 49 مليون سنتيم

حجز أعوان الرقابة ومكافحة الغش بمديرية التجارة لولاية وهران أول أمس، كمية من المواد الغذائية داخل محل غير شرعي بدائرة عين الترك؛ حيث كان صاحب المحل يخزن مواد غذائية لإعادة بيعهاوقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب المحل المخالف، وحجز البضاعة، وتحرير محضر للعدالة. 

جثة مراهق داخل مسكن

فتحت مصالح الأمن تحقيقا حول العثور على جثة مراهق يبلغ من العمر 17 ستة، عُثر عليها داخل مسكن بمنطقة عين البيضاء ببلدية السانياوحسب مصالح الحماية المدنية في بيان، فإن الجثة لم تكن بها إصابات، وقد حُولت إلى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى.