• القراءات: 248
الحسن حامة الحسن حامة

بجاية

"مير" جديد لوادي غير

نصّب خالد بستاني، مؤخرا، رئيسا جديدا للمجلس الشعبي البلدي لوادي غير، خلفا للسيد ياسين رمضاني، الذي استقال من منصبه رفقة أعضاء آخرين.

وجرت العملية في ظروف جيدة، حيث تمّ تزكية خالد بستاني، من حزب جبهة التحرير الوطني رئيسا جديدا للمجلس بعد حصوله على ثقة المنتخبين الآخرين، ويأمل السكان أن يتم خلال فترة تسيير "المير" الجديد تدارك التأخر مستقبلا خاصة فيما يتعلق بمشاكل السكن، والطرقات وغيرها. علما أن الرئيس الجديد لبلدية وادي غير، تعهد بمواصلة العمل والاستجابة لمطالب السكان وتجسيد مشاريع أخرى لتدارك التأخّر التنموي بالولاية.

5 سنوات سجنا لسارق محل الألعاب

أوقف عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة إغيل ببجاية، مسبوقا قضائيا تورّط في سرقة محل تجاري بمدينة إغيل علي ويتعلق الأمر بـ«م. ع« (39 سنة)، مقيم بتازمالت، وهذا بعد الشكوى التي تلقتها الشرطة من صاحب محل للألعاب الإلكترونية الكائن وسط مدينة بخصوص تعرّضه للسرقة، حيث تمّ الاستيلاء على كلّ الأغراض الموجودة داخل المحل، فيما تمكّنت مصالح الأمن من التعرّف على الفاعل وتحديد هويته٠ وبتكثيف الأبحاث عثر على الأغراض المسروقة التي خبأها الفاعل بمسكن مهجور بمحاذاة مسكن والده، في حين أنجز ملف جزائي ضدّ المشتبه فيه وتمّ تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أقبو وبعد جلسة المثول الفوري صدر ضده حكم بعقوبة 5 سنوات سجنا نافذا مع أمر إيداع وغرامة مالية قدرها 500 ألف دج.

العدد 7317
23 جانفي 2021

العدد 7317