• القراءات: 287
❊آسيا عوفي ❊آسيا عوفي

برج بوعريريج وميلة

مصالح "سونلغاز" تضاعف المداومة

 

كشفت خليتا الإعلام والاتصال بمؤسسة توزيع الكهرباء والغاز بولايتي برج بوعريريج، أنه مسايرة للأوضاع التي تعيشها الجزائر، وبهدف الحفاظ على صحة المواطنين وضمان أريحيتهم من أي طارئ صحي، عن أنها فتحت إمكانية الاتصال عند تسجيل أي عطب تقني خاص بالكهرباء أو الغاز، بالتبليغ من موقع سكناهم أو أي مكان آخر عبر الرقم 3303، وتؤكد هذه المصالح أن فرقها التقنية ستتدخل وتنتقل مباشرة لتدارك أي عطب كان في أي وقت، كما أشارت إلى أنه بإمكان الزبائن تسديد فواتيرهم عبر الدفع الإلكتروني، مباشرة من خلال موقع المؤسسة، دون تكليفهم جهد التنقل. تدخل هذه التدابير الوقائية، في إطار مخطط الأمن والوقاية الصحية المنتهج من قبل السلطات العمومية، والمتبنى من طرف "سونلغاز" بكل هياكلها، دون الإخلال بضمان استمرارية كل الخدمات المقدمة.

خلال دوريات رقابية ... توقيف شخص بتهمة حيازة المخدرات

وجهت مصالح الأمن الحضري الأول بأمن ولاية برج بوعريريج، للمدعو "ع.ع" (19 سنة) مقيم بورقلة، تهمة حيازة المخدرات للاستهلاك الشخصي، مع حمل سلاح أبيض محظور.

تعود حيثيات القضية، إلى لفت شخص انتباه عناصر الأمن خلال دوريات رقابية، يقوم بتصرفات مريبة في زاوية منعزلة وسط المدينة، وأثناء تقربهم منه، عثروا بحوزته على قطعة من المخدرات وسلاح أبيض محظور، وعليه تم تحويله إلى المصلحة، وإنجاز ملف قضائي ضده، قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية، وبعد إحالته على جلسة المثول الفوري، تم إيداعهم الحبس المؤقت.

القرارم قوقة ... 6 جرحى في حادث مرور

تسبب حادث مرور وقع في منتصف نهار أول أمس، في إصابة ستة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 14 و56 سنة.

الحادث وقع إثر اصطدام بين سيارتين بالطريق الوطني رقم 27، بالمكان المسمى غار سليم ببلدية القرارم قوقة في ولاية ميلة، وتم نقل المصابين من طرف عناصر الحماية المدنية لمستشفى القرارم قوقة، في حين فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في سبب وقوع الحادث. للإشارة، فإن السيارتين تحملان ترقيم ولاية الجزائر وبرج بوعريريج.

 

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215