• القراءات: 329
رضوان.ق رضوان.ق

وادي تليلات بوهران

مصادرة 7 قناطير لحوماً فاسدة

حجز أفراد فرقة أمن الطرقات للدرك الوطني بوادي تليلات التابعة للسرية الإقليمية للدرك الوطني بوهران، 7 قناطير من اللحوم البيضاء غير الصالحة للاستهلاك البشري. وجاءت عملية الحجز خلال حاجز تفتيش بخدمة مراقبة وتفتيش بالطريق الولائي رقم 35 الرابط بين بلديتي وادي تليلات والبرية، حيث تم توقيف شاحنة تبريد متجهة من بلدية وادي تليلات نحو بلدية البرية وعلى متنها 700كلغ من اللحوم البيضاء وأحشائها، كانت موجهة للتوزيع بمدينة وهران.

وبعد التنسيق مع مصالح البيطرة، تبين أن الكمية غير صالحة للاستهلاك البشري. وعلى إثر ذلك تم حجز البضاعة، ورفع المخالفات، وفتح تحقق في القضية. وسيتم إعداد ملف جزائي، وتحويله إلى الجهات القضائية المختصة.

مصادرة كمية من بذور القنب الهندي

حجزت مصالح الأمن الحضري 18 بولاية وهران، كمية من بذور نبات القنب الهندي والحشيش، والتي حاول 3 أشخاص زراعتها والمتاجرة فيها لاحقا.

وحسب مصالح الأمن، فإن المتهمين الثلاثة تتراوح أعمارهم بين 20 و36 سنة. وستتم إحالتهم على الجهات القضائية المختصة.

الحمري .. توقيف متهمين وحجز مهلوسات

تمكنت مصالح الأمن الحضري 5، بالتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من توقيف متهمين وأشخاص محل بحث، وحجز مهلوسات خلال عملية شرطة واسعة بأحياء الحمري، ومديوني، ولاباستي وصافينيو.

وتم خلال هذه العملية توقيف 8 أشخاص، بينهم شخصان محل بحث، طبقا لأحكام قضائية، تورطهم في قضايا حيازة مخدرات بغرض الاستهلاك والمتاجرة، وحيازة سلاح أبيض محظور، وحجز 116 قرص مهلوس، وكمية من الكيف المعالج. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشتبه فيهم.

حجز 247 قرص مهلوس

حجزت مصالح الأمن الخارجي لمنطقة عين البيضاء بالسانيا (وهران)، 247 قرص مهلوس و100 غرام من الكيف المعالج، مع توقيف شخصين متهمين بالترويج، إلى جانب مصادرة مبلغ مالي من العائدات، وأسلحة بيضاء. وستتم إحالة المتهمين على الجهات القضائية المختصة.