ق. م / ر. ق ق. م / ر. ق

وهران

مصادرة 3.4 كلغ كيفا

أطاحت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران، بشبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات، وأوقفت شخصين، وحجزت قرابة 4 كلغ كيفا، إثر استغلال معلومات عن قيام شخص بترويج المخدرات بمسكنه الكائن بحي المقري بوهران، والذي تم تتبّعه إلى غاية توقيفه على متن سيارة.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية واستصدار إذن بتفتيش المنزل تم حجز كمية من المخدرات تقدر بـ 3 كلغ و400 غرام من القنب الهندي، ومبلغ مالي من عائدات الترويج. كما مكنت التحريات من تحديد هوية شريكه، الذي أوقف على متن مركبة بحي قمبيطا؛ حيث حُجز بحوزته سلاحان أبيضان من الحجم الكبير، كان يخبئهما بقبو العمارة التي كان يستغلها رفقة المتورط لتنفيذ مخططاتهما الإجرامية، فيما حُرر إجراء قضائي ضد المتورطين، سيحالان، بموجبه، على العدالة.

ق. م

بوسفر: حجز 40 كلغ كيفا

حجزت مصلحة الشرطة القضائية للأمن الحضري ببلدية بوسفر بدائرة عين الترك بوهران، 40 كلغ كيفا معالجا، وفككت شبكة مختصة في الترويج مكونة من شخصين.

وحسب المعلومات فإن كمية المخدرات حُجزت على متن مركبة تحمل ترقيم ولاية من غرب البلاد، أوقفت خلال حاجز مراقبة بالمنطقة خلال فترة الحجر الصحي، حيث عُثر على الكمية، وفُتح تحقيق مع الموقوفين في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الأمنية.

رق

إقرأ أيضا.. في كل الأخبار

العدد7148
05 جويلية 2020

العدد7148