بسكرة

مروج الخمور وراء القضبان

  • القراءات: 381
نورالدين. ع نورالدين. ع

 

وضعت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الثاني ببسكرة، حدا لنشاط مروج الخمور، بناء على معلومات مفادها قيام شقيقين (26 و27 سنة) بالترويج وبيع المشروبات الكحولية وسط أحد الأحياء الشعبية بالمدينة، مستغلين مسكنهما في عملية البيع.

بالتنسيق مع النيابة والترصد لهما تمت مداهمة مسكنهما أين أوقف أحدهما، وبتفتيش المسكن عثر به على ثلاجة تجميد تحتوي على 100 وحدة من الجعة المعدنية من نوع بوفور، ليتم حجز البضاعة، وبتحويل المتورط الى مقر المصلحة أنجز له ملف جزائي بالموضوع، وبتقديمه أمام العدالة صدر في حقه أمر إيداع، في حين يبقى شقيقه في حالة فرار.

توقيف 1497 مخالفا لإجراءات الحجر

أوقفت مصالح أمن ولاية بسكرة، 1497 شخصا خلال التجسيد الميداني للحجر المنزلي للوقاية وتفادي انتشار فيروس كورونا، في الفترة الممتدة من 25/07/2020 إلى غاية 01 /08/ 2020، عملا بالمخطط الاستثنائي المنتهج من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، المتمثل في التطبيق الصارم لإجراءات الحجر الصحي، المعدل إبتداء من الساعة الرابعة مساء إلى غاية الساعة السادسة صباحا طيلة 15 يوما.

المعنيون تورطوا في مخالفة وخرق إجراء الحجر الصحي المنزلي، كما تم وضع 138 مركبة و84 دراجة نارية بالمحشر، فيما وضع شخصين في غرفة التوقيف للنظر، محل قضايا جزائية.