• القراءات: 144
ق. م ق. م

وهران

مخطط لتأمين المساجد والشواطئ

شرعت مديرية أمن ولاية وهران في تنفيذ مخطط أمني خاص بعد قرارات الرفع الجزئي للحظر على المساجد والشواطئ وفضاءات الترفيه  والمساحات الخضراء.

وحسب مصالح أمن ولاية وهران، فإن المخطط الأمني سيتواصل إلى غاية 31 أوت ضمن مدة صلاحية القرارات الولائية ويعتمد المخطط على توفير دوريات راكبة وراجلة بالزي الرسمي والمدني، والتي تقوم بتمشيط الشواطئ وتوفير الأمن أمام المساجد والمساحات والفضاءات التي سيتم فتحها مع تنفيذ إجراءات التباعد الاجتماعي وفرض الكمامات ووسائل الوقاية، كما يعتمد المخطط على السهر على مراقبة حركة المرور وفرض قرارات الحظر التي تبدأ من الساعة الحادية عشرة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحا.

حجز 40 هاتفا نقالا لدى عائد من دبي

تمكن عناصر فرقة التفتيش التابعة للمديرية الجهوية للجمارك بمطار وهران الدولي أحمد بن بلة أول أمس، من حجز 40 هاتفا نقالا ذكيا، كانت بحوزة مسافر جزائري قادم من دولة الإمارات والذي تم إعادته رفقة عدد من الجزائريين العالقين بالإمارات، حيث قام المسافر بإخفاء الهواتف والتي تحمل طابعا تجاريا ليتم حجزها وتغريم المسافر وفق الإجراءات المعمول بها فيما يتواجد المسافر حاليا بالحجر الصحي.

حريق بمستودع مواد التنظيف

أكدت فرق الحماية المدنية التابعة للمديرية الولائية للحماية المدنية بوهران أول أمس، أن حريقا طال مستودعات خاصة بمصنع متخصص في إنتاج مواد التنظيف ببلدية بئر الجير. وقد أتى الحريق على كمية من مواد التنظيف. والمستودع بمساحة 300 متر مربع وقد مكن التدخل من تجنب احتراق المستودعات المجاورة وفتح تحقيق في القضية.

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215