• القراءات: 178
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

دائرة عزابة

كشف نصف كيلوغرام من الكيف

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة عزابة، ولاية سكيكدة، يوم الأربعاء الماضي، من توقيف شخصين اختص نشاطهما في ترويج المخدرات، وتم القبض عليهما في حاجز أمني عملياتي بمدخل المدينة المختص في مراقبة الأشخاص والمركبات، إذ لفتت انتباه عناصر الشرطة، مركبة محل شبهة، وعند إخضاعها رفقة سائقها للتفتيش الدقيق، عثر على كمية من الكيف المعالج على شكل خمس صفائح، بوزن إجمالي يقدر بأكثر من نصف كيلوغرام من الكيف المعالج.

بعد إتمام إجراءات التحقيق، أنجز ضد المشتبه فيهما، ملف قضائي، تم بموجبه تقديمهما أمام النيابة المحلية لدى محكمة عزابة، وصدر في حقهما أمر إيداع. 

أسلحة نارية لدى خمسيني 

أوقف عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثاني لأمن دائرة عزابة، شرق سكيكدة، شخصا ضبطت بمنزله أسلحة نارية من الصنف الأول والخامس، بالإضافة إلى ذخيرة دون رخصة، وقد تم التوصل إليه بعد ورود معلومات عن حيازة شخص يبلغ من العمر 54 سنة، أسلحة نارية دون رخصة، ومكنت العملية من حجز مسدس من نوع (ASTRA FALCON/4000مع كمية معتبرة من الذخيرة، كما تم استرجاع بندقية صيد عيار 16 ملم، وأخرى خفيفة من نوع (كارابين) عيار 6 ملم، فيما بين التحقيق بشأن هذه الأخيرة، أنها تعود لوالد المعني المتوفى، احتفظ بها دون أن يقوم باستخراج أية وثيقة أو رخصة من السلطة المؤهلة قانونا تسمح له بامتلاكها، كما تم استرجاع بندقية صيد بحرية اقتناها المعني بالأمر دون رخصة بالتداول من عند عدة أشخاص. وبعد إتمام إجراءات التحقيق، أنجز ضد المشتبه به ملف قضائي وكذا ضد 3 مشتبه بهم تداولوا على اقتناء بندقية الصيد البحرية دون رخصة، ليتم تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة عزابة، وصدر في حقهم، يوم الخميس الفارط، جميعا أمر إيداع.

سكيكدة .. حريق بقاعدة حياة 

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية سكيكدة، أول أمس، من أجل إطفاء حريق شب في بناء جاهز في قاعدة الحياة بورشة للبناء، تقع في حي لوكيل بسطورة، فيما تم اسعاف في عين المكان، ضحية من جنس ذكر، يبلغ من العمر 21 سنة أصيب بآلام، نقل إلى مستشفى عبد الرزاق بوحارة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الموضوع.

8 مصابين في اصطدام تسلسلي 

تسبب حادث اصطدام تسلسلي لحافلة نقل المسافرين، مع شاحنة لتوزيع الحليب وسيارة سياحية، وقع مساء أول أمس، على مستوى الطريق الوطني رقم 44، أمام المدخل رقم 5 للمنطقة الصناعية البتروكيماوية سكيكدة، في إصابة 8 أشخاص، من بينهم امرأة حامل، تتراوح أعمارهم بين 11 و59 سنة، بآلام وحالة صدمة وإغماء، تم نقلهم إلى قسم الاستعجالات الطبية بمستشفى عبد الرزاق بوحارة في سكيكدة، بينما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا حول أسباب الحادث.

راجل يرتطم بقطار 

تدخلت اسعافات الحماية المدنية لولاية سكيكدة، صبيحة أول أمس، بالضبط في حدود الساعة 11 و25 دقيقة، من أجل إجلاء شخص من جنس ذكر، يبلغ من العمر 64 سنة، أصيب بآلام وجرح بسبب ارتطامه بقطار كان يسير في المكان المسمى ممر السكة الحديدية بحي الممرات، إلى مستشفى عبد الرزاق بوحارة”.

بلدية فلفلة .. حافلتان تصطدمان بآلة حفر 

تسبب حادث اصطدام حافلتين بآلة للحفر، مساء أول أمس، بالمدينة الجديدة بوزعرورة، بلدية فلفلة، في إصابة شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 18 سنة بجروح، تم تحويله من قبل الحماية المدنية إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى عبد الرزاق بوحارة في الولاية، وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الموضوع.

العدد 7313
18 جانفي 2021

العدد 7313