قتيل و10 جرحى  في حادثي مرور
جمال ميزي جمال ميزي

المسيلة

قتيل و10 جرحى في حادثي مرور

 

سجّلت وحدات الحماية المدنية بالمسيلة خلال 24 ساعة الأخيرة، تدخلين، الأوّل ببلدية أولاد سليمان بسبب حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 46، إثر انقلاب سيارة سياحية، خلّف وفاة الطفل «ج. ب» (12 سنة)، وجرح 5 آخرين تم إسعافهم إلى مستشفى «بن سرور».

الحادث الثاني تمثّل في اصطدام ثلاث سيارات بالطريق الوطني رقم 45، ببانيو، وخلف 5 جرحى أسعفوا ونقلوا إلى مستشفى المسيلة، حيث تطلّب الحادث خروج طبيب الوحدة مع استعمال وسائل القطع والتفكيك من أجل إخراج ضحية كانت محصورة داخل شاحنة.

توقيف متهم بالتحطيم العمدي لأملاك عمومية

تمكّنت قوات الشرطة التابعة للأمن الحضري السادس بأمن المسيلة من توقيف المدعو «ع.ر» ( 29 سنة)، بتهمة التحطيم العمدي لأملاك عمومية.

وتعود حيثيات القضية إلى مكالمة هاتفية من عناصر مؤسّسة عمومية، مفادها قيام أحد الأشخاص بتحطيم زجاج نافذة تابعة لأملاك عمومية. وتنقلت قوات الشرطة على الفور إلى عين المكان، حيث تمّ توقيف المشتبه فيه وتحويله إلى المقر وفتح تحقيق في القضية مع تقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة.

إيداع 3 أشخاص بتهمة حيازة أسلحة

تمكّنت قوات الشرطة التابعة لأمن دائرة سيدي عيسى، من توقيف شخصين (35 و57 سنة)، بتهمة حيازة سلاح ناري من الصنف الأوّل (بندقية نصف آلية) وذخيرة حية من الصنف الخامس، وعتاد يدخل في صناعة الذخيرة الحية، بغرض المتاجرة بدون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا.

وإثرى معلومات مؤكّدة، عن قيام المدعو «ع. ر» (35 سنة) بحيازة سلاح ناري من الصنف الأوّل (بندقية مضخية) بدون رخصة، تمّ توقيفه. واستمرارا للتحقيق، تمّ التوصل إلى شريكه «ر.ن» (57 سنة)، الذي تمّ توقيفه وتفتيش منزله، حيث حجزت 6 خراطيش ذخيرة حية عيار 12 ملم، آلة خاصة بتعبئة الخراطيش، مزود خاص بتنظيف السلاح الناري. كما تم تحرير ملف قضائي ضدّهما وتقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي عيسى.

أمسيف (بوسعادة) ...توقيف متهمين حاولا الاعتداء على فتاتين

أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة المتهمين «ل.ع» و»ل. م. ط» (25 و26 سنة) بتهمة محاولة الاعتداء الجنسي على فتاتين. وحسب خلية الاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، تقدمت الضحيتان «ر. هـ»و»ر.ح» اللتان تنحدران من بلدية الهامل، مرفوقتين بشهادتين طبيتين مستخرجتين من قبل طبيب محلف معتمد لدى المحاكم إلى فرقة الدرك بامسيف لتقييد شكوى ضدّ المتهمين، مفادها تعرضهما لمحاولة اعتداء من قبل شابين.

حيث قام المتهمان بمحاولة إغراء الفتاتين والاعتداء عليهما جنسيا، بعد أن قاما بنقل الضحيتين على متن سيارة سياحية من مدينة بوسعادة إلى مدينة امسيف، قبل أن يقوم المتهمان بتحويل وجهة السيارة والتوغّل بها في مسلك ترابي محاولان الاعتداء عليهما جنسيا، لكن الفتاتين استطاعتا الفرار بعد مقاومة شرسة.

 

العدد 6244
23 تموز/يوليو 2017

العدد 6244