تيزي وزو

قتـيل في حـادث مرور

  • القراءات: 497
 س. زميحي  س. زميحي

لقي شاب حتفه نهاية الأسبوع، إثر حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 12 بالجهة الشرقية لولاية تيزي وزو وتحديدا بالطريق الرابط بين بلديتي تيزي وزو واعزازقة. وحسب مصدر من الحماية المدنية، فإن الساعة كانت تشير إلى الخامسة ونصف مساء، عندما وقع الحادث، حيث انحرفت مركبة خفيفة عن الطريق على مستوى منطقة واد عيسي، ما أدى إلى انقلابها مخلفة مقتل شاب يبلغ من العمر 25 سنة، ليتم إخطار مصالح الحماية التي حولت جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى تيزي وزو.                 

12 حريقا في ظرف 24 ساعة

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية تيزي وزو لإخماد ألسنة النيران المندلعة بعدة بلديات، سجلت في ظرف الـ 24 ساعة الماضية، أي يومي الجمعة والسبت، اندلاع 12 حريقا، من بينها حريقين هامين وقعا ببلدتي واسيف وزكري، ليتم تجنيد كافة الإمكانيات البشرية والمادية لضمان إخمادها، ما سمح بتقليص حجم الخسائر.

فيما سجلت ذات المصالح خلال يومي الخميس والجمعة نشوب 23 حريقا غابيا عبر إقليم الولاية، حيث سجل 8 حرائق جد هامة سجلت بكل من بلدية زكري واعكوران وأزفون وإيجر وذراع الميزان، في حين سمح تدخل أعوان الحماية المدنية، مع استغلال إمكانيات الرتل المتنقل وتعبئة إمكانيات محافظة الغابات والبلديات ودعم ومساعدة المواطنين، من إخماد كلي للنيران.