عاملة بمحل خردة تسرق 400 مليون
 رضوان. ق رضوان. ق

وهران

عاملة بمحل خردة تسرق 400 مليون

أوقفت مصالح الأمن الحضري الخامس بحي الحمري بوهران، عاملة تمارس مهام بيع الخردة بتهمة سرقة مبلغ مالي قدّر بنحو 400 مليون سنتيم.

وحسب مصادر، فإّن المتهمة رفع ضدها صاحب عملها شكوى، يؤكّد فيها أنّها سرقت المبلغ المالي من خزنة المحل، حيث تعدّ المتهمة الوحيدة التي كانت تتواجد يوم السرقة بالمحل، وتمّ توقيفها وإحالتها على وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعها رهن الحبس المؤقت

 

حجز 480 قرصا مهلوسا

وضعت فرقة البحث والتدخّل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية وهران، يدها على شبكة لترويج الأقراص المهلوسة، متكوّنة من 4 متهمين، كانوا يقومون بترويج الأقراص المهلوسة بمناطق مختلفة من المدينة.

عملية التوقيف أسفرت عن حجز 480 قرصا مهلوسا وتمّ تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت.

 

توقيف 6 مجرمين خطيرين

أوقفت مصالح الأمن الحضري الحادي والعشرون، بالتنسيق مع فرقة البحث والتدخّل بمنطقة حي الياسمين عصابة خطيرة متكوّنة من 6 أشخاص، من معتادي الإجرام.

المتهمون كانوا محلّ بحث من طرف مصالح الشرطة على خلفيات اعتداء قاموا بها ضدّ مواطنين، طالت الممتلكات والاعتداءات بالقوة، وتمّ تقديم المتهمين أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت.

 

توقيف 43 حراقا على متن زورقين

تمكّنت مصالح حرس السواحل للواجهة البحرية الغربية، أوّل أمس، من إحباط محاولتين للهجرة غير الشرعية عبر البحر وذلك بتوقيف 43 شخصا حاولوا الهجرة «الحرقة» باستعمال قاربين مطاطيين.

وحسب معلومات «المساء» فإنّ المجموعة الأولى تتكوّن من 25 شخصا ألقي عليهم القبض على بعد أميال من شاطئ لامادراق، فيما تم إلقاء القبض على المجموعة الثانية المكوّنة من 18 شخصا بنفس المنطقة بعد ساعتين من العملية الأولى، وتمّ تقديم الموقوفين أمام مصالح الدرك الوطني للتحقيق معهم.

 

6 جرحى بينهم رضيع في حادث مرور 

خلّف حادث مرور سجّل بمدخل بلدية السانيا بوهران، 6 جرحى بينهم رضيع لم يتجاوز سنه 7 أشهر، وحسب مصالح الحماية المدنية، فإنّ المصابين نقلوا للعلاج بالمستشفى.

وأرجع سبب الحادث لانحراف السيارة التي كان على متنها المصابون وانقلابها وسط الطريق.

 

العدد 6244
23 تموز/يوليو 2017

العدد 6244