• القراءات: 203
❊بوجمعة ذيب ❊بوجمعة ذيب

سكيكدة

ضبط كيلوغرام من الكيف المعالج

 

شلت فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سكيكدة، أول أمس، نشاطا إجراميا لعصابة خطيرة تتكون من 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 31 و51 سنة، اختص نشاطها في المتاجرة بالكيف المعالج، وتم التوصل إليهم بناء عن معلومات عن نشاطهم في ترويج السموم بحي الإخوة عياشي المعروف بحي "لاسيا" بسكيكدة وبباقي أحياء المدينة. كما تمكنوا خلال نفس العملية، من حجز كيلوغرام من القنب الهندي على شكل صفائح، ومبالغ مالية من عائدات الترويج.

المعنيون بالأمر عند تقديمهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة، أصدر في حقهم أمرا بالإيداع.

رمضان جمال وسيدي مزغيش ... حجز أطنان من المواد منتهية الصلاحية

حجزت مصالح الدرك الوطني بسكيكدة، الثلاثاء الماضي، أطنانا من المواد الغذائية بمستودعين كبيرين ببلديتي رمضان جمال وسيدي مزغيش، أغلب تلك المنتجات التي كانت في طريقها إلى المستهلك، عبارة عن فرينة وسميد وحلويات وغيرها.

وحسب مصدر "المساء"، فقد حُررت ضد المخالفَين، وهما من تجار الجملة، مخالفات، تتمثل في تسويق منتوجات منتهية الصلاحية، وعرض منتوجات غير صالحة للاستهلاك، وتخزين منتجات غذائية في ظروف غير صحية مع عدم احترام شروط النظافة الصحية للمواد الغذائية. كما تم حجز تلك المواد الغذائية قبل الشروع في إتلافها.

القل ... انتحار كهل شنقا

وضع المدعو "ب.ب" البالغ من العمر حوالي 53 سنة، الإثنين الماضي، حدا لحياته؛ حيث عُثر عليه مشنوقا بواسطة حبل ممدود إلى جذع شجرة بالمكان المسمى تلزة بالقل غرب سكيكدة.

وحسب معلومات محلية، فإن الضحية يقطن بحي رمول عبد العزيز بوسط القل، مطلق وليس له أولاد.

وفيما تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى القل، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع.                                                                                 

 

العدد 7221
01 أكتوير 2020

العدد 7221