ع. بزاعي   ع. بزاعي

باتنة

ضبط بندقية صيد

ضبط عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية بباتنة، بندقية صيد نوع OSKAR NEW عيار 12، وورقتين نقديتين مزورتين من فئة 2000 دينار، بالإضافة إلى خرطوشة معبأة عيار 16 وخرطوشتي سلاح كلاشنيكوف.

وأفاد بيان لنفس الجهة الأمنية، بأن العملية تمت بعد توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة وتفتيش منزله بحي الزمالة بباتنة، ليتم إنجاز ملف جزائي ضد الموقوف، وتقديمه أمام النيابة المحلية.   

دائرة عين توتة: استرجاع شاحنة مسروقة

استرجعت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين التوتة بولاية باتنة، شاحنة مسروقة بناء على شكوى تقدم بها شخص يبلغ من العمر 54 سنة، عن سرقة مركبته التي كانت مركونة أمام مقر سكنه بحي الشافات بعين التوتة.

وحسب بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة، فقد تم العثور على الشاحنة بمنطقة جبلية وسط الأحراش والأشجار، فيما تم توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و22 سنة، تم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين التوتة بخصوص جمعية أشرار والسرقة المقترنة بظرف الليل والتعدد.

تفكيك عصابة لصوص

أوقع عناصر أمن دائرة عين توتة بولاية قالمة، مؤخرا، بـ 4 أشخاص على متن مركبة تتراوح أعمارهم بين 24 و29 سنة، مشتبه فيهم في 3 قضايا سرقة وتكوين جمعية أشرار والسرقة باستعمال أسلحة بيضاء والتعدد واستحضار مركبة، والسرقة من داخل مسكن، والسرقة من داخل محل تجاري لبيع المواد الغذائية، مع استرجاع مجموعة من المسروقات. وبعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم الأطراف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين التوتة.

إقرأ أيضا.. في كل الأخبار

العدد7149
06 جويلية 2020

العدد7149