• القراءات: 123
 ع. ي ع. ي

معسكر

شجار في الطريق العام باستعمال أسلحة بيضاء

أوقف، أول أمس، عناصر الأمن الحضري الرابع بمعسكر خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين (20 و41 سنة) في حالة سكر يشكلون مجموعة أشرار لتورطهم في شجار في الطريق العام باستعمال الأسلحة البيضاء المحظورة والإخلال بالسكينة العامة بأحد شوارع المدينة معسكر. حيث تمكن أعوان الأمن من استرجاع سيف أستعمل في الشجار و تحويل أفراد مجموعة الأشرار أمام المصالح القضائية.

حجز مشروبات كحولية

تمكن، أمس، أعوان الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول بمدينة معسكر من وضع حد لنشاط مروجين للمشروبات الكحولية وحجز 192 وحدة بعد استغلال معلومات حول نشاط أحد الأشخاص (36 سنة) في ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة انطلاقا من مسكنه العائلي بحي بابا علي، بوسط المدينة معسكر الذي عثر بداخله على الكمية المحجوزة.

إيداع 98 شخصا الحبس شهر أوت

أودع قضاة التحقيق بمحاكم معسكر، شهر أوت الماضي، 98 شخصا الحبس لتورطهم في 298 قضية تخص المساس بالأشخاص والممتلكات العامة والمخدرات عالجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية معسكر في إطار محاربة مختلف أشكال الجريمة عبر القطاع الحضري والتي تم خلالها توقيف 365 شخصا من ضمنهم 10 نساء وقاصرين.

المخدرات تدخل 25 شخصا الحبس

أودع، خلال شهر أوت المنصرم، 25 مروجا للمخدرات الحبس لتورطهم في 33 قضية متعلقة بالمتاجرة واستهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية عالجها أعوان فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية معسكر، أسفرت عن حجز 403 أقراص مهلوسة و651 غراما من الكيف المعالج وتوقيف 45 شخصا.

العدد 7217
27 سبتمبر 2020

العدد 7217