سكيكدة

سنة سجنا نافذا لرئيس بلدية سابق

  • القراءات: 472
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

أدانت محكمة الجنح بعزابة، شرق سكيكدة أمسية أوّل أمس، الثلاثاء، رئيس بلدية سكيكدة السابق بسنة جنا نافذا مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 200 ألف د.ج، بعد أن وُجّهت له تهمة إساءة استغلال الوظيفة، وبستة أشهر حبسا نافذا في حق مسير قاعة رياضية تابعة للبلدية منحت له بغير وجه حق من قبل رئيس البلدية المدان.

القل ... تعرض عامل أجنبي لصعقة كهربائية

قامت إسعافات الوحدة الثانوية بالقل غرب سكيكدة أوّل أمس، الثلاثاء، بإجلاء شخص من جنس ذكر يبلغ من العمر 31 سنة من جنسية أجنبية إلى مستشفى المدينة، وذلك بعد تعرّضه لصعقة كهربائية أثناء قيامه بأشغال على مستوى بناية بجانب عمود كهربائي ذات توتر عال، تقع بالمكان المسمى حي شابور محمد بمدينة القل، حيث أصيب من خلالها بحروق على مستوى اليدين.

فلفلة ... انتشال جثّة غريق بشاطئ واد القط

تمكن مواطنون، مساء أمس، من انتشال جثة غريق متوفي في البحر من جنس ذكر (ل.ب) يبلغ من العمر 20 سنة، ينحدر من ولاية سوق أهراس، وذلك بالمكان المسمّى شاطئ واد القط غير المحروس وغير المسموح للسباحة، ليتم نقله من قبل الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سكيكدة. 

عزابة ... إحتراق 17 ألف وحدة كرتون وشاحنة

تسبّب حريق مهول شبّ أوّل أمس، بشاحنة نصف مقطورة محملة بوحدات الكارتون بالمكان المسمى الطريق الوطني رقم 44 على مستوى واد الكبير، في احتراق 17 ألف وحدة كارتون، إلى جانب احتراق كلي لمقطورة الشاحنة مع إنقاذ مجمع سكني وشاحنة أخرى من الحرق.