آسيا عوفي آسيا عوفي

برج بوعريريج

سقوط ثلاثينية من بناية

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية برج بوعريريج، خلال الأسبوع الجاري، من أجل نقل المدعوة "ب.أ" البالغة من العمر 30 سنة، إلى العيادة متعددة الخدمات "1044" بالولاية لتلقي العلاج اللازم، بعد تعرضها للسقوط من الطابق الأول بحي الكاهنة في الولاية، وتبقى الأسباب مجهولة.

الياشير: حادثي مرور يخلفان 7 مصابين

أصيب سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين السنتين و45 سنة، في حادثي مرور، يوم الأحد، الأول وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 5 ببلدية الياشير، غرب برج بوعريريج، وخلّف إصابة أربعة أشخاص أعمارهم تتباين بين الخمس و45 سنة، إثر انحراف سيارة، فيما سجل الحادث الثاني بنفس الطريق، بوادي قصير في بلدية المنصورة، خلف ثلاثة مصابين أعمارهم تتراوح بين السنتين و30 سنة، في انحراف سيارة أيضا، فقدمت لهم الإسعافات الأولية، وتم تحويلهم إلى المراكز الاستشفائية القريبة من قبل مصالح الحماية المدنية، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاتها حول أسباب وقوع الحادثين.

الحجر الصحي: توقيف 893 مخالفا بميلة

أوقفت مصالح أمن ولاية ميلة عبر إقليم اختصاصها، خلال الأسبوع السادس من تطبيق الحجر الصحي، 893 شخصا خالفوا إجراءات الحجر الصحي الجزئي، بتواجدهم خارج منازلهم دون حيازة رخص استثنائية للتنقل.

حسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية، تمت مباشرة الإجراءات القانونية في حقهم، بالتنسيق مع  الجهات القضائية، كما أوقفت الفرق العاملة بالميدان 77 سيارة و23 دراجة نارية، تم تحويلها إلى محاشر البلدية بمختلف القطاعات الحضرية للولاية، وفق القانون المعمول به.

عين الملوك: وفاة خمسيني في انقلاب جرار

لفظ المدعو "ن.م" البالغ من العمر 50 سنة، صبيحة الإثنين، أنفاسه الأخيرة، بعد أن انقلب عليه الجرار الذي كان على متنه، بمشتة بزاط التابعة لبلدية عين الملوك، الواقعة جنوب ولاية ميلة، وتم نقله من طرف مصالح الحماية المدنية لدائرة شلغوم العيد إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى، في حين فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول أسباب وقوع الحادث.

إقرأ أيضا.. في كل الأخبار

العدد 7152
09 جويلية 2020

العدد 7152