• القراءات: 202
وردة زرقين وردة زرقين

قالمة

سارق وثائق إدارية من مركبة في السجن

أصدرت محكمة قالمة حكما بعام حبسا نافذا مع الايداع، وغرامة مالية في حق مشتبه فيه يبلغ من العمر 28 سنة، عن فعل السرقة من داخل مركبةوأوضح بيان خلية الإعلام والاتصال بمديرية الأمن بقالمة، أن الحكم صدر بعد توقيف المشتبه فيه من طرف الشرطة القضائية بالأمن الحضري السابع، بعد عملية بحث وتحرّ، على إثر شكوى تقدم بها ضحية يبلغ من العمر29 سنة، جراء تعرضه لفعل السرقة، الذي استهدف منه وثائق إدارية، وجهاز المذياع، ومبلغا ماليا من داخل مركبته على مستوى حي 170 مسكن بالمدينة الجديدة، من قبل مجهولين.

القبض على 3 مروّجي مهلوسات

أوقفت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بحمام الدباغ بولاية قالمة، في عمليات منفصلة على مستوى مدينة حمام الدباغ، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و28 سنةوبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأنهم، حجزوا كمية من الادوية ذات التأثير العقلي قدرت بـ 17 كبسولة، ومبلغ مالي من عائدات الترويج، وسلاح أبيض محظوروأوضح بيان خلية الإعلام والاتصال بمديرية الأمن بقالمة، أنه تم تحويل المشتبه فيهم إلى المصلحة، وفتح تحقيق في القضية، ثم قُدموا أمام الجهات القضائية المختصة. 

... ومروّج مخدرات

أوقفت قوات الشرطة القضائية بالأمن الحضري السابع بقالمة، على إثر معلومات وردتها مفادها قيام أحد الأشخاص المشتبه فيهم بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى حي 210 مسكن بمدينة قالمة، مشتبها فيه يبلغ من العمر 43 سنة. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، عُثر بحوزته على قطعة من المخدرات (كيف معالج)، وكبسولتين من دواء ذي تأثير عقلي، ومبلغ مالي من عائدات الترويجوأوضح بيان خلية الإعلام والاتصال بمديرية الأمن بقالمة، أنه تم تحويل المشتبه فيه إلى المصلحة، وفتح تحقيق في القضية، ثم قُدم أمام محكمة قالمة، فصدر في حقه أمر بالإيداع. 

الإطاحة بمروّج مخدرات

أطاحت الشرطة القضائية بأمن قالمة في عمليتين منفصلتين على مستوى حي قدور الطاهر وحي 19 جوان بمدينة قالمة، بشخصين مشتبه فيهما تتراوح أعمارهما بين 24 و36 سنة. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهما، تم حجز كمية من الأدوية ذات تأثير عقلي، قُدرت بـ 27 كبسولة، ومبالغ مالية من عائدات الترويج.وأوضح بيان خلية الإعلام والاتصال بمديرية الأمن بقالمة، أنه تم تحويل المشتبه فيهما إلى المصلحة، وفتح تحقيق في القضية بعد ما تم حجز ما تم العثور عليه، ثم قُدما أمام الجهات القضائية المختصة.