سارقو الدراجة النارية في قبضة الأمن
❊ محمد صدوقي ❊ محمد صدوقي

مداوروش

سارقو الدراجة النارية في قبضة الأمن

قدّم عناصر أمن دائرة مداوروش بأمن سوق أهراس، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سدراتة، مجموعة من الأشخاص، عن جرم تكوين جمعية أشرار والسرقة المقترنة بظروف التعدد واستحضار مركبة. العملية جاءت بناء على شكوى تقدّم بها ضحية، مفادها تعرّضه إلى عملية السرقة التي طالت دراجته النارية من قبل مجهولين، وتم تحديد هوية أحدهم، قام بنقل الدراجة النارية محل السرقة على متن مركبته الخاصة والذي بدوره اعترف أنه استأجر من قبل شخصين لنقل الدراجة، وذلك قبل توقيف المشتبه فيهما وتحويلهما إلى مقر الشرطة.   باستكمال جميع الإجراءات القانونية، تم إنجاز ملف قضائي، قدّموا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سدراتة بسوق أهراس الذي بدوره أحالهم أمام قاضي التحقيق، فأصدر في حق اثنين منهم أمر إيداع الحبس، في حين وضع الثالث تحت الرقابة القضائية.

توقيف مروج للمهلوسات

قدمت عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سوق أهراس، أول أمس، أمام وكيل الجمهورية شخصا يبلغ من العمر 24 سنة عن جرم المتاجرة في المؤثرات العقلية، حيثيات القضية جاءت بناء على معلومات مؤكدة واردة لعناصر الشرطة القضائية، مفادها قيام شخص بترويج المؤثرات العقلية، على مستوى الحي الذي يقطن به، وبالاستغلال الجيد للمعلومة، تم مداهمة المكان، حيث أخضع إلى عملية التلمس الجسدي حيث عثر بحوزته على 08 كبسولات من المؤثرات العقلية، ومبلغ من المال من عائدات البيع، تم توقيفه وتحويله إلى مقر الشرطة، إذ أنجز ضده ملف قضائي، قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، الذي أحاله على جلسة المثول الفوري، حيث حكم قضائي وغرامة مالية.

توقيف سارقي متجر

تمكن عناصر أمن دائرة تاورة بأمن ولاية سوق أهراس، من توقيف شخصين عن جرم السرقة من محل تجاري بالتهديد بسلاح أبيض محظور (سكين)، حيثيات القضية جاءت بناء على دوريات قام بها عناصر الشرطة القضائية، حيث لفت انتباههم وجود مشاجرة داخل أحد المحلات التجارية، ليتدخلوا على الفور وقاما بتوقيف شخصين حاولا سرقة أحد التجار، حيث كان أحدهما يقوم بالحراسة أمام الباب والآخر يقوم بسرقة مبلغ من المال بإشهار سلاح أبيض محظور سكين، تم على إثرها تحويلهما إلى مقر أمن دائرة تاورة.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية، تم إنجاز ملف قضائي، قدما بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تاورة، الذي بدوره أحالهما على جلسة المثول الفوري، وقد أصدر في حقهما حكم قضائي وغرامة مالية، عن جرم عن تكوين جمعية أشرار والسرقة بالتهديد.

سدراتة ... النشال رهن الحبس

أوقف عناصر الأمن الحضري الأوّل بأمن دائرة سدراتة بولاية سوق أهراس، أوّل أمس، شخصا في العقد الثالث من العمر، عن جرم السرقة بالنشل.

وقائع القضية تعود إلى تقدم ضحية في العقد الرابع من العمر بشكوى أمام عناصر الشرطة القضائية، مفادها قيام شخص بسرقة مبلغ من المال من جيبه عن طريق النشل، أثناء تواجده بأحد الأسواق الأسبوعية للخضر والفواكه، مقدّما بذلك بعض أوصافه، وأسفرت عمليات البحث والتحري لعناصر الأمن الحضري الأول عن توقيفه وبعرضه على الضحية تعرّف عليه من الوهلة الأولى.

باستكمال جميع الإجراءات القانونية، تم إنجاز ملف قضائي ضده، قدم بموجبه أمام نيابة محكمة سدراتة بسوق أهراس التي أصدرت في حقه حكم قضائي وغرامة مالية، عن جرم السرقة بالنشل .

 

إقرأ أيضا..

الرئاسيات في 12 ديسمبر القادم
16 سبتمبر 2019
في خطاب للأمة، رئيس الدولة يستدعي الهيئة الناخبة

الرئاسيات في 12 ديسمبر القادم

شرفي: مهمة سلطة الانتخابات إرجاع السيادة للشعب
16 سبتمبر 2019
قال إن تنصيبها نقطة انطلاقة لبناء الجزائر الجديدة

شرفي: مهمة سلطة الانتخابات إرجاع السيادة للشعب

تعيين شرفي جاء باقتراح من كريم يونس
16 سبتمبر 2019
بلحيمر يدافع عن خيار الانتخابات ويؤكد:

تعيين شرفي جاء باقتراح من كريم يونس

العدد 6901
16 سبتمبر 2019

العدد 6901