بسكرة

دراجة نارية تقتل طفلا

  • القراءات: 540
نور الدين. ع نور الدين. ع

خلف حادث مرور مميت وقع، أول أمس، هلاك طفل تعرض للدهس من طرف سائق دراجة نارية بمنطقة بئر رخم، بلدية رأس الميعاد بالمقاطعة الإدارية أولاد جلال بولاية بسكرة. حسب المكلف بالإعلام والعلاقات العامة بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببسكرة، فإن الحادث وقع على الساعة الثامنة ليلا، على مستوى طريق غير مرقم أو معبد، بوسط قرية بئر الرخم، بلدية رأس الميعاد، دائرة سيدي خالد ولاية بسكرة، أين دهست دراجة نارية طفلا كان يلعب وسط الطريق أمام منزله، حيث لفظ أنفاسه بعين المكان.

وفاة الرياضي كحول عميرة بصعقة كهربائية

توفي أمس، كحول عميرة حارس مرمى فريق شباب بوشقرون بولاية بسكرة، إثر تعرضه لصعقة كهربائية أردته قتيلا، وقد فتحت مصالح الشرطة تحقيقا في الحادث، علما أن الضحية يمتهن حرفة الترصيص بطولقة.

وقد نزل خبر وفاة الشاب كحول كالصاعقة، حسب زميله إبراهيم العابد، الذي أكد أن الأسرة الرياضية فقدت أحد الرياضيين البارزين، مضيفا أن الفقيد كان خلوقا ويتميز بالرصانة في تعامله مع رفاقه وإدارة الفريق، معتبرا أن تعويضه سيكون صعب حسب محدثنا.   

حملة وطنية للوقاية ... من حوادث المرور

شاركت أمس، مصالح شرطة بسكرة في الحملة الوطنية للوقاية من حوادث المرور المنظمة من قبل الجمعية الوطنية للوقاية من حوادث المرور، تحت شعار صحتك رهن اشارتك...فلا تفقدها بتهورك، ضمن الاتصال والتواصل مع مختلف الشركاء الاجتماعيين.

الحملة تميزت بتقديم نصائح وإرشادات لمستعملي الطريق حول احترام قواعد السلامة المرورية والتحلّي بالحكمة والرزانة أثناء القيادة، المراقبة التقنية والدورية للمركبات، ضرورة احترام السرعة القانونية ومسافة الأمان.

إيقاف 725 مخالف لإجراءات الحجر

أوقفت مصالح أمن ولاية بسكرة، خلال الفترة الممتدة من 05 / 07 /2020 الى غاية 11 /07/ 2020، 725 شخص تورطوا في مخالفة وخرق إجراء الحجر الصحي المنزلي، ووضع 106 مركبة و78 دراجة نارية بالمحشر، في حين تم وضع شخص في غرفة التوقيف للنظر كان محل قضايا جزائية.   

بلدية الحاجب ... غلق الطريق الوطني رقم 46 يثير استياء المواطنين

أقدم أمس، العشرات من المواطنين ببلدية الحاجب الواقعة على بعد 15 كم غرب عاصمة الولاية بسكرة، على غلق الطريق الوطني رقم 46 المؤدي الى طولقة، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية، الأمر الذي خلّف تذمرا وسط مستعملي الطريق، الذين أكدوا أن ممارسة هذا النوع من الاحتجاج لا يمت بأي صفة من صفات التحضّر، وأن الجهات المعنية مطالبة بالتصدي لذلك لاسيما ونحن نعيش أوضاعا غير عادية بفعل جائحة كورونا.