حريق يأتي على مطعم بواجهة البحر

  • القراءات: 399
ر. ق ر. ق

 

تدخلت فرق الإطفاء والإنقاذ التابعة للمديرية الولائية للحماية المدنية بوهران، أول أمس، لإخماد حريق مهول طال مطعما بواجهة البحر ببلدية وهران، والواقع أسفل عمارة سكنية من 7 طوابق، وقد تم إخماد الحريق بعد تجنيد فرقة خاصة وآليات إطفاء لمنع انتقال ألسنة النيران للسكنات بالعمارة، ولم يتم تسجيل خسائر بشرية ما عدا حالات هلع وسط السكان، فيما فتح تحقيق حول أسباب الحريق.

 

توقيف مجرم محل بحث

تم بحر الأسبوع الجاري، بوهران، توقيف متهم كان في حالة فرار صدر في حقه حكم بالسجن غيابيا في قضية سرقة طالت وكالة تأمينات، و قد تم عرض المتهم أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعه رهن الحبس، وحسب المعلومات فإن المتهم متورط في عملية سرقة طالت وكالة تأمينات سنة 2014.

 

حجز 9441 مشروب كحولي

حجزت مصالح الأمن الحضري الأول لأمن ولاية وهران، بحر الاسبوع الجاري، كمية كبيرة من المشروبات الكحولية الموجهة للترويج، وقد جاءت العملية بعد ترصد شخص مشبوه ضبط بحوزته كمية من المشروبات الكحولية، ليتم فتح تحقيق أمني أفضى للكشف عن شركائه الثلاثة، كما تم تفتيش مساكن المتورطين حيث حجزت كميات أخرى من المشروبات الكحولية ومبالغ مالية من عائدات الترويج وأسلحة بيضاء و أقراص مهلوسة، وسيتم إحالة المتهمين أمام العدالة.

 

غلق شاطئ "الجوالق" بسبب نوعية المياه

أصدرت مصالح ولاية وهران، قرارا يقضي بغلق شاطئ "الجوالق" الموجود ببلدية وهران، بسبب سوء نوعية المياه بهذه المنطقة، حسبما أفاد به بيان للمصالح الولائية. وجاء هذا القرار الصادر مساء أول أمس، تحسبا لفتح الشواطئ أمام المصطافين خلال الأيام القادمة تماشيا مع توجيهات السلطات العليا، حيث قررت ولاية وهران إبقاء شاطئ "الجوالق" مغلقا مع منع السباحة والتخييم به وهذا بناء على اقتراح من مديرية الصحة والسكان، فيما لم يذكر البيان إذا ما كان القرار مؤقتا أو نهائيا.