بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

سكيكدة

حريق بشقة

تدخلت مصالح الحماية الحمدية بسكيكدة، الإثنين المنصرم، لإخماد حريق شب في غرفة نوم تقع بالطابق الأول من عمارة تتواجد بحي الإخوة علوش بوسط المدينة، تسبب في إصابة المدعوة "ب. ن« البالغة من العمر 82 سنة، التي تم تحويلها إلى مستشفى سكيكدة "عبد الرزاق بوحارة"، فيما تم فتح تحقيق في أسباب الحريق.

بلدية السبت: وفاة عجوز سقطت في بئر

خلّف سقوط عجوز تبلغ من العمر حوالي 90 سنة في بئر تقع بقرية البياضة ببلدية السبت شرق سكيكدة وقع أمسية الإثنين، خلّف وفاتها. وفيما نُقلت من طرف الحماية المدنية إلى مستشفى "محمد دندن" بعزابة، فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الموضوع.

القل: جريحان في اصطدام سيارة بدراجة نارية

تسبب حادث اصطدام سيارة سياحية بدراجة نارية وقع بالطريق الوطني رقم 85 بولاية سكيكدة، في إصابة شخصين "ب.و" ( 18 سنة) و«ح.ح" (25 سنة)، بجروح متفاوتة الخطورة، وتم نقلهما من قبل الحماية المدنية إلى مستشفى مدينة القل، بينما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في أسباب الحادث.

عين قشرة: العثور على مشنوق في شجرة

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بتمالوس بولاية سكيكدة صبيحة الثلاثاء، لإجلاء جثة شخص "ل. ن« (30 سنة)، تم العثور عليه مشنوقا بحبل في شجرة بالمكان المسمى دراع لشهب التابع لبلدية عين قشرة غرب سكيكدة بالمصيف القلي، فتم تحويل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشتفى تمالوس، وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في أسباب الحادث.

بين الويدان: انتشال جثة طفل من بركة مائية

انتُشلت جثة طفل متوفى "ش/ع.د" (8 سنوات) صبيحة الثلاثاء، من بركة ماء تتواجد بقرية تاغراس ببلدية بين الويدان الواقعة غرب سكيكدة، حُولت من قبل مصالح الحماية المدنية التابعة لوحدة تمالوس، إلى مستشفى المدينة، بينما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الموضوع.

إقرأ أيضا.. في كل الأخبار

العدد7148
05 جويلية 2020

العدد7148