تلمسان

حجز 525 قرصا مهلوسا

  • القراءات: 627

حجزت مصالح الشرطة بولاية تلمسان، مؤخرا، 525 قرصا مهلوسا ضمن عمليتين متفرقتين حسبما ورد أول أمس، في بيان لخلية الاتصال للأمن الولائي، وتمت العملية الأولى من طرف فرقة البحث والتدخل إثر استغلال معلومات تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بمدينة مغنية بالترويج للأقراص المهلوسة، وفق المصدر.

وسمحت العملية بالإطاحة بهؤلاء الأشخاص مع العثور بحوزتهم على 300 قرص مهلوس و62 غراما من الكيف المعالج. وقد قدموا أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مغنية. وجاءت العملية الثانية إثر دورية لعناصر الأمن الحضري الأول حيث لفت انتباههم لشخص أبدى مقاومة شديدة محاولا الفرار خلال التقرب منه لغرض تفتيشه، حسب نفس المصدر. فيما سمحت عملية تفتيشه بالعثور بحوزته على 225 قرصا مهلوسا ومبلغ 14500 دج من عائدات بيع الأقراص المهلوسة. وتم إجراء ملف قضائي في حقه قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان.

ق. مصبرة ... حجز 3325 كيس شمة

تمكنت مصالح الشرطة بولاية تلمسان، مؤخرا، من حجز3325 كيس من مادة التبغ (الشمة) ببلدية صبرة، حسبما أفاد به أول أمس، بيان لخلية الاتصال للأمن الولائي. وقامت بالعملية الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لأمن دائرة صبرة إثر حاجز أمني بالمدخل الغربي لمدينة صبرة وتوقيف مركبة كان على متنها شخصان حيث تم العثور بداخلها على الكمية المذكورة من مادة التبغ. وقد تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيهما قدما بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة مغنية، كما أشار إليه المصدر الأمني.