حجز 4 بنادق صيد ومسدس تقليدي وذخيرة
ق. م ق. م

ميلة

حجز 4 بنادق صيد ومسدس تقليدي وذخيرة

أوقف عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفرجيوة (غرب ميلة) 3 أشخاص بحوزتهم 4 بنادق تقليدية الصنع ومسدس تقليدي، بالإضافة إلى كمية من البارود ومعدات تستعمل للتهيئة والشحن، حسبما علم أمس، من مصالح أمن ولاية ميلة.

وتعود تفاصيل القضية - استنادا للمصدر - إلى ليلة الاثنين المنصرم، حيث ضبط أفراد الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفرجيوة سيارة سياحية على مستوى الحاجز الأمني بالمخرج الغربي للمدينة كان على متنها 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و31 سنة. وعثر أثناء تفتيش صندوق السيارة الخلفي على 4 بنادق ومسدس كلها تقليدية الصنع مع كمية من مادة البارود في كيس بلاستيكي، كما تمّ العثور أيضا على حزامين جلديين و5 كبسولات تستعمل لإطلاق النار، إلى جانب معدات شحن البارود في البنادق.

وأضاف المصدر أنّه، تمّ توقيف الأشخاص وحجز كلّ ما تم العثور عليه بعد أن تبين أن أصحابها لا يحوزون على رخصها كما أنهم لا يملكون أي اعتماد بخصوصها من أي جهة رسمية. وبعد التحقيق مع الموقوفين، تم تقديمهم أول أمس، أمام النيابة المختصة بمحكمة فرجيوة والتي أصدرت في حق واحد منهم أمر إيداع رهن الحبس، فيما أفرج عن الاثنين الآخرين في انتظار المحاكمة، استنادا لمصالح أمن ولاية ميلة.

العدد 7118
31 ماي 2020

العدد 7118