• القراءات: 207
نور الدين. ع نور الدين. ع

بسكرة

حجز 34 ألف وحدة مفرقعات

 

تمكنت قوات الشرطة بأمن دائرة لوطاية والدرك الوطني بولاية بسكرة، أول أمس، عند حاجز أمني مشترك من توقيف سيارة من نوع بيجو 406” بالطريق الوطني رقم 3 المؤدي الى ولاية باتانة، كان على متنها شخص (33 سنة).

وبإخضاع السيارة للتفتيش والمراقبة ضبطت بداخل صندوقها الخلفي كمية معتبرة من الألعاب النارية والمفرقعات قدرت بـ34 ألف وحدة، وضبط 11 عصا خاصة برياضة البيسبول (تستعمل كأسلحة بيضاء)، ليتم توقيفه وتحويله رفقة المحجوزات إلى مقر أمن الدائرة وإنجاز للموقوف ملف جزائي في انتظار تقديمه للعدالة لاحقا.

بلدية فوغالة .. جريمة قتل مروعة

اهتزت بلدية فوغالة الواقعة على بعد 40 كم غرب عاصمة ولاية بسكرة، ليلة أول أمس، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها سائق سيارة فرود يبلغ من العمر 65 سنة يدعى (ب.ع)، حيث أقدم الفاعلون على ذبحه من الوريد إلى الوريد باستعمال سلاح أبيض قبل أن يلوذوا بالفرار لوجهة مجهولة.

وحسب مصادر مطلعة فإن الحادثة وقعت على مستوى الطريق الوطني رقم 46 وتحديدا بتراب بلدية فوغالة، حيث ترك الضحية ـ رب عائلة ـ في بركة من الدماء، وبعد إخطار المصالح المعنية تنقلت إلى مسرح الجريمة أين فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الوقائع، فيما نقلت الجثة من قبل أعوان الحماية المدنية إلى مصلحة الحفظ بمستشفى بشير بناصر بعاصمة الولاية.

 

العدد 7242
26 أكتوير 2020

العدد 7242