تيارت

حجز واحد كلغ من الكيف

  • القراءات: 423
ن. خيالي ن. خيالي

تمكن افراد الشرطة القضائية لأمن ولاية تيارت، خلال شهر جويلية المنصرم، في اطار نشاطاتها من ضبط كلغ واحد من الكيف المعالج و773 قرص مهلوس في عدة عمليات متفرقة بعدة مناطق من الولاية، تورط فيها 26 شخصا، فيما تم ايداع خمسة اشخاص الحبس الاحتياطي.

معالجة 9 جرائم إلكترونية

عالجت الشرطة العلمية بأمن ولاية تيارت، خلال شهر جويلية المنصرم، 9 قضايا تتعلق بالجريمة الإلكترونية بناء على شكاوى تقدم بها عدد من المواطنين، حيث تمكن افراد الشرطة المختصة من تحديد طبيعة الجرم وأصحابه ليتم تحويلهم على الهيئات القضائية المختصة إقليميا.

13 جريمة اقتصادية

عالجت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تيارت، خلال شهر جويلة الماضي، 13 قضية تتعلق بالجريمة الاقتصادية تتلخص في قضايا فساد بصفة عامة منها اختلاس اموال عمومية، سوء استغلال الوظيفة وغيرها.

7 آلاف طرد غذائي لأصحاب المهن الحرّة

تم بولاية تيارت رصد غلاف مالي معتبر تم من خلاله إعداد 7 آلاف طرد غذائي مكون من مختلف المواد الغذائية الأساسية، لفائدة أصحاب المهن الحرة من الحرفيين والذين يعملون بأجرة يومية فقدوا مصدر رزقهم بسبب الظروف الصحية التي تعرفها البلاد بفعل جائحة كرونا، عملية توزيع المساعدات تشمل الذين أحصتهم مختلف المصالح وفق بيانات تم الاعتماد عليها لإعداد القائمة لوضع حد لأي تلاعب، وتأتي هذه المبادرة في إطار التكفل الاجتماعي الذي أقرته السلطات العليا للبلاد لفائدة المتضررين من مخلفات الوباء.

بلدية قرطوفة ... الدرك يحجز 12 قنطارا من الزيتون الفاسد

تمكن افراد الدرك الوطني لبلدية قرطوفة بولاية تيارت، على اثر نقطة مراقبة بمحور دوران بمخرج البلدية من توقيف شاحنة صغيرة وبعد اخضاعها للتفتيش والمراقبة تبين أنها تحوي اكثر من 12 قنطارا من الزيتون تم عرضه على المصالح المختصة التي اثبتت عدم صلاحيته، ليتم تحويله إلى مؤسسة الردم التقني لإتلافها، فيما تم اعداد ملف قضائي بموجبه سيحال سائق الشاحنة على الهيئات القضائية المختصة إقليميا.