سطيف

حجز كمية من الكوكايين

  • القراءات: 262
منصور. ح منصور. ح

أوقف عناصر الأمن الحضري الثالث عشر بسطيف، ثلاثة أشخاص عن تهمة ترويج المخدرات الصلبة من نوع "كوكايين" و"إكستازي". تعود حيثيات القضية إلى معلومات تلقاها ذات العناصر حول نشاط مشبوه لشخصين بمحيط محطة نقل المسافرين بسطيف، إثر ذلك تم الترصد لهما وتحديد هويتهما، أين تمكن عناصر الشرطة من توقيف المشتبه فيه الأول البالغ من العمر 23 سنة، متلبسا بحوزته 16 كبسولة دواء مسحوق "إكستازي" المخدر، وتوقيف المشتبه الثاني البالغ من العمر 25 سنة، بحوزته مبلغ مالي قدره 29 مليون سنتيم من عائدات الترويج.

استكمالا للتحقيق، تم استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه الثاني الكائن بمدينة العلمة أين عثر على 49 كبسولة تحتوي على مخدر صلب"كوكايين"، وتوقيف شقيقه وشريكه البالغ من العمر 20 سنة. وبعد استكمال التحقيقات أنجز ملف جزائي ضد الموقوفين عن تهمة حيازة المخدرات الصلبة لغرض البيع، قدموا أمام وكيل الجمهورية بمحكمة سطيف.

حريق يلتهم شاحنة وسيارة ودراجتين ناريتين

تمكن عناصر الحماية المدنية لمدينة عين آزال (جنوب سطيف)، أول أمس، من إخماد حريق نشب في بيت بلاستيكي مما أدى إلى إتلاف العديد من الممتلكات، حسب ما علم من المديرية الولائية لذات الهيئة النظامية.

وأوضح المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية بالولاية، الرائد أحمد لعمامرة بأن فريق الحماية المدنية لبلدية عين آزال قد تمكن من إخماد حريق نشب في بيت بلاستيكي مهيّأ كمستودع يقع بمشتة "أولاد سبع" ببلدية بئر حدادة، (جنوب سطيف) تسبب في احتراق وتلف شاحنة نفعية وسيارة سياحية ودراجتين ناريتين و150 حزمة تبن. وأضاف ذات المصدر بأن التدخل السريع لفريق الحماية المدنية قد حال دون انتشار الحريق إلى المنازل المجاورة.