رضوان. ق رضوان. ق

وهران

جمعية لا"راديوز" تكرم الملاكم مصطفى موسى

كرمت جمعية لا "راديوز" برئاسة قادة شافي بوهران، أول أمس، صاحب أول ميدالية أولمبية في تاريخ الرياضة الجزائرية، الملاكم مصطفى موسى الذي يعاني من مشاكل اجتماعية وصحية، وهي المبادرة التي لقيت استحسان رياضيي ولاية وهران.

وحضر المبادرة عدد من نجوم الرياضة بوهران على غرار لخضر بلومي، الحكم الدولي محمد حنصال، فضيل مغارية، رضوان بن زرقة، سفيان داود ومحمد بومشرة، إلى جانب عدد من المواطنين. فيما يأتي حفل التكريم هذا تضامنا مع البطل الأولمبي. وحسب رئيس الجمعية، فإن موسى مصطفى يعاني حاليا من مشاكل اجتماعية، فضلا عن مشاكل صحية ما يتطلب مساعدته بتدخل السلطات الرياضية والمسؤولين لإعادة الاعتبار لهذا الرياضي.

انحصار 3 أشخاص في انهيار داخل بناية

تمكنت فرق التدخل التابعة للحماية المدنية بوهران من إنقاذ 3 أشخاص حوصروا داخل بناية قديمة تتواجد بحي الحمري ببلدية وهران، بعد انهيار جزئي وسقوط السلالم بالطابق الثاني للبناية القديمة. وقد جندت مصالح الحماية المدنية فرقة خاصة وسلالم خاصة لإخراج المواطنين الذين طالبوا بترحيلهم إلى سكنات جديدة بعد الانهيار الذي طال البناية القديمة.

استرجاع سيارة مسروقة وتوقيف 4 لصوص

تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري التاسع بأمن ولاية وهران من توقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19و28 سنة، متورطين في قضية سرقة مركبة بجميع وثائقها كانت في حالة توقف بحي العقيد لطفي. جاءت عملية التوقيف بعد شكاوى تقدم بها ضحية اختفت سيارته التي كانت مركونة بالحي ليتم فتح تحقيق، مكن من  مواصلة التحقيقات وتحديد مكان تواجد المركبة محل السرقة واسترجاعها، والتي كانت مخبأة بالقرب من إحدى العمارات بشارع الميلينيوم، فيما تم تحرير إجراء قضائي ضد المتورطين الذين سيحالون بموجبه أمام العدالة.

حجز قنطار و20 كلغ من اللحوم الفاسدة

حجز أفراد السرية الإقليمية للدرك الوطني بوهران على مستوى الطريق الولائي رقم 35 الرابط بين بلديتي البرية والكرمة، وبالضبط عند محطة الخدمات بمدخل بلدية البرية شخصا كان ينقل كمية من الحوم البيضاء، والتي تبين لاحقا بأنها غير صالحة للاستهلاك. وقد قدرت كمية المحجوزات بقنطار وعشرين كلغ، فيما تم اقتياد سائق المركبة إلى مقر السرية. وبعد المعاينة البيطرية لهذه السلعة، تبين أنها غير صالحة للاستهلاك البشري، وقد فتح تحقيق في القضية.

إقرأ أيضا..

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا
27 جانفي 2020
الألعاب المتوسطية 2021 بوهران

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف
27 جانفي 2020
إتحاد العاصمة

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف

العدد 7012
26 جانفي 2020

العدد 7012