• القراءات: 253
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

بلدية الشلف

جريح في اصطدام سيارة ودراجة نارية

تدخلت وحدة الحماية المدنية بالحمادية بولاية الشلف، نهاية الأسبوع المنصرم، جراء حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 04، وتحديدا بمنطقة الرمان ببلدية الشلف.

وحسب المصالح فقد تمثل الحادث في اصطدام بين سيارة نفعية ودراجة نارية، خلّف مصابا واحدا بجروح في مختلف أنحاء الجسم متفاوتة الخطورة. وتم تقديم له الإسعافات الأولية في عين المكان، ونُقل إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد، لتلقي العلاج.

أم الدروع بالشلف: العثور على شخص متوفى

حولت وحدة الحماية المدنية بأم الدروع في ولاية الشلف نهاية الأسبوع المنصرم، جثة شخص في العقد السادس من العمر (61 سنة) ببقعة البساكرة، وُجدت بالقرب من مقبرة سيدي أحمد بن عبد الله بلدية أم الدروع. وحسب المصالح فقد وجد الشخص متوفيا بعين المكان، ليتم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد بعاصمة الولاية، فيما فتحت المصالح المختصة تحقيقا لمعرفة أسباب هذه الوفاة.

الشطية: 4 جرحى في اصطدام بين سيارتين

تدخلت وحدة الحماية المدنية للشطية بولاية الشلف، نهاية الأسبوع المنصرم، جراء حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 19، وتحديدا بمنطقة برطالي ببلدية الشطية.

الحادث نجم عن اصطدام وقع بين سيارتين سياحيتين، خلف 4 مصابين لهم إصابات مختلفة. وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم في عين المكان، ونقلوا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بالشطية.

أولاد فارسجريح في انحراف وانقلاب سيارة

تدخلت وحدة الحماية المدنية بأولاد فارس بولاية الشلف، نهاية الأسبوع المنصرم، جراء حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 19، وتحديدا بمنطقة عين بوشاقور ببلدية أولاد فارس.

وحسب المصالح فإن الحادث يتمثل في انحراف وانقلاب سيارة، خلّف مصابا واحدا في الظهر، تم تقديم الإسعافات الأولية له في عين المكان، ونُقل إلى العيادة متعددة الخدمات لنفس البلدية.

العدد 7246
31 أكتوير 2020

العدد 7246