• القراءات: 203
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

بلدية الشلف

جريحان في انحراف سيارة

تدخّلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بالشلف، مساء أوّل أمس، من أجل حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 4، وتحديدا أمام سوق الجملة عنتر للخضر والفواكه. وحسب المصالح، فإن الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف مصابين اثنين لهما جروح وآلام مختلفة بأنحاء الجسم، وتم تقديم لهم الإسعافات الأولية في عين المكان ونقلا إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد.

 بنايرية ... النيران تتلف 8 هكتارات من الأحراش

سيطر على حريق غابة القرقور ببلدية بنايرية دائرة الزبوجة بالشلف، وإخماده نهائيا من طرف وحدتي الزبوجة وسيدي عكاشة بدعم من الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات ومصالح محافظة الغابات والبلدية، مخلفا خسائر بـ 8 هكتارات من الأحراش، فيما تم إنقاذ ما يفوق 300 هكتار من باقي الغابة.

تنس ... انتشال جثة مجهولة

انتشلت جثة شخص يبلغ من العمر حوالي 28 سنة، مجهول الهوية، أول أمس، في عرض البحر من طرف حرس السواحل بتنس،1ميل بحري ماينيس. وحسب مصالح الحماية المدنية، تمّ تحويل جثته من طرف وحدة الحماية بتنس إلى مصلحة حفظ الجثث للمؤسسة العمومية الاستشفائية "زيغود يوسف".

 بوزغاية ... إجلاء جثة من حصيدة

أجلت وحدة الحماية المدنية ببوزغاية بالشلف، ليلة أوّل أمس، جثة شخص يبلغ من العمر 69 سنة، تم العثور عليه في حصيدة موجودة بجانب حي عمار غلام بلدية بوزغاية. وحسب شهود عيان، فإنه كان يرعى الغنم وينحدر من نفس الحي.