سيدي عكاشة بالشلف

جريحان في اصطدام سيارة ودراجة نارية

  • القراءات: 651
ل. عبد الحليم ل. عبد الحليم

تدخلت وحدة الحماية المدنية بسيدي عكاشة بالشلف، أول أمس، جراء حادث مرور وقع بمنطقة الزمالة ببلدية سيدي عكاشة. وتمثل الحادث، حسب مصالح الحماية المدنية، في اصطدام بين سيارة سياحية من نوع بوجو 405 ودراجة نارية، خلف جريحين يبلغان من العمر 14 و16 سنة كانا على متن الدراجة النارية، أصيبا بجروح متفاوتة الخطورة.

وادي سلي: احتراق 3 هكتارات من القمح الصلب

تدخلت وحدة الحماية المدنية بوادي سلي بالشلف، مساء أول أمس، لإخماد حريق اندلع في محصول زراعي من القمح الصلب بحي سليم بلدية وادي سلي أثناء مباشرة آلة الحصاد العمل بالحقل، حيث التهمت ألسنة النار، حسب مصالح الحماية المدنية، حوالي 03 هكتارات من القمح الصلب وما يقارب 100 متر من أنبوب بلاستيكي مخصص للسقي الفلاحي، في حين تمكنت النجدة المتدخلة من إنقاذ آلة الحصاد وبستان من أشجار الرمان والبرتقال والزيتون والمساكن المجاورة.

مغنية: 288 يتيما يستفيدون من كسوة العيد

أطلقت جمعية "سنابل الخير" بمغنية بولاية تلمسان بمساهمة المحسنين، مبادرة كسوة العيد للطفل اليتيم ضمن برنامج تحت شعار "لنزرع البسمة على وجوه اليتامى والمحتاجين"، وهي المبادرة الهادفة إلى اقتناء ملابس العيد لـ 288 يتيما معوزا، وذلك في إطار منظم ومؤطر، حيث يقوم الأطفال باختيار الملابس بأنفسهم من المحلات حسب القسيمة التي حددتها الجمعية مع المحسنين، والمقدرة بـ 5000 دينار للطفل الواحد؛ بهدف إدخال الفرحة والبسمة في نفوس هؤلاء الأطفال.