• القراءات: 115
 نور الدين. ع نور الدين. ع

بسكرة

توقيف 400 مخالف لنظام الحجر

أوقفت مصالح الشرطة بولاية بسكرة، خلال الأسبوع المنصرم،401 شخص، تورطوا في مخالفة وخرق إجراء الحجر الصحي المنزلي، ووضع 67 مركبة و58 دراجة نارية  بالمحشر، فيما وضع شخص محل أوامر قضائية بغرفة التوقيف للنظر.

.. توقيف متورطين في اقتحام منازل

تمكنت، مؤخرا، مصالح الشرطة بمدينة بسكرة من توقيف مجموعة من الأشخاص، حيث تمت الاستجابة لنداء استغاثة على الرقم الأخضر 1548، من طرف امرأة تبلغ من العمر 30 سنة، مقيمة بإحدى العمارات وسط المدينة، مفاده تعرضها إلى محاولة الاعتداء واقتحام مسكنها باستعمال القوة والعنف، باستعمال سطح العمارة، وأن أحدهم سقط من فوق العمارة يبلغ من العمر 31 سنة، كان ملقى جثة هامدة على الأرض، وبإجراء المعاينة الميدانية وفتح تحقيق إلى أن تم التوصل إلى الفاعلين، المتورطين في عملية الاعتداء وتوقيفهم، الذين كانوا على متن سيارة رباعية الدفع، تم توقيفها خلال عملية البحث، التحقيق جار لمعرفة ملابسات القضية.

محسن يتبرع بأجهزة طبية لـ4 بلديات

علمت "المساء" أن مديرية الصحة والسكان لولاية بسكرة قد عززت مستشفى "علاق محمد الصغير" بأجهزة طبية متطورة، تبرع بها أحد المحسنين وأبناؤه بزريبة الوادي، المبادرة تمثلت في 4 سيارات إسعاف بتجهيزات كاملة، وزعت على بلديات الدائرة، و4 أجهزة تنفس اصطناعي من آخر طراز، فضلا عن 8 أجهزة لمراقبة نبضات القلب والضغط الدموي. وحسب المصدر فإن المتبرع منح 4 أسرة إنعاش موجهة لمصلحة الإنعاش، تلك التجهيزات ستضمن للمستشفيات التكفل الجيد بمرضى كورونا. علما أن قطاع الصحة يسجل نقصا في التجهيز الطبي، مع تزايد ارتفاع عدد الاصابات خاصة بمدن سيدي عقبة، عاصمة الولاية واولاد جلال.

العدد 7213
22 سبتمبر 2020

العدد 7213