س. زميحي س. زميحي

تيزي وزو

توقيف 4 أشخاص حاولوا قتل ثلاثيني

أوقفت مصالح الأمن الحضري الأوّل بتيزي وزو، 4 أشخاص بتهمة محاولة القتل العمدي بواسطة سلاح أبيض (سكين)، وقع ضحيتها مواطن يبلغ من العمر 39 سنة.

وحسب بيان مصالح الأمن الذي تلقت «المساء» نسخة منه، فإنّ الشرطة استقبلت اتصالا هاتفيا من مواطن على الرقم الأخضر 15/48، للإبلاغ عن وقوع شجار بين مجموعة أشخاص باستعمال أسلحة بيضاء، بشارع «عبان رمضان»، لتنتقل مصالح الأمن الحضري الأوّل وقامت بتوقيف 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و29 سنة، ينحدرون من مدينة تيزي وزو، تورّطوا في قضية الاعتداء بواسطة سلاح أبيض ضدّ مواطن ينحدر من ذراع بن خدة.

وسمح التدخّل بحجز سلاح أبيض كان بحوزة أحد المعتدين، في حين تمّ إسعاف الضحية إلى مستشفى تيزي وزو لتقلي العلاج اللازم، فيما حوّل المتهمون على محكمة تيزي وزو، ووضع أحدهم رهن الحبس والبقية تحت الرقابة القضائية.

دورة للمجلس الولائي حول التنمية

ينظّم المجلس الشعبي الولائي لتيزي وزو يومي 26 و27 فيفري الجاري، دورة غير عادية لمناقشة واقع التنمية بالولاية، وهي الدورة التي ستكون فرصة لطرح عدّة مواضيع للمعالجة منها حول واقع البرنامج القطاعي لدعم التنمية الاقتصادية، وكذا وضعية البرنامج التنمية الاقتصادية وتحسين الإطار المعيشي للمواطن، إضافة إلى وضعية عمليات التنمية المحلية المتعلقة بكل من البرنامج البلدي للتنمية، وصندوق التضامن والضمان للجماعات المحلية.

وينتظر أن يشارك رؤساء البلديات لطرح انشغالاتهم على المديرين التنفيذيين للرد والتوضيح، وهذا بغية الوصول لحلول تسمح بالنهوض بدواليب التنمية بالولاية التي سجلت تأخرا في شتى المجالات.

إقرأ أيضا..

ضرورة التطبيق الصارم لبرنامج منع انتشار وباء كورونا
09 أفريل 2020
المدير العام للحماية المدنية يؤكد خلال زيارته إلى تيزي وزو:

ضرورة التطبيق الصارم لبرنامج منع انتشار وباء كورونا

إطارات ومستخدمو عدة قطاعات يتبرعون لصندوق التضامن
09 أفريل 2020
إسهاما منهم في مواجهة آثار وباء "كوفيد 19"

إطارات ومستخدمو عدة قطاعات يتبرعون لصندوق التضامن

العدد 7076
09 أفريل 2020

العدد 7076