تشريعيات 12 جوان
  • القراءات: 194
 نورالدين واضح نورالدين واضح

غليزان

توقيف 13 متهما

تمكن عناصر الوحدات العملياتية بولاية غليزان، من توقيف 8 أشخاص محل بحث من قبل العدالة والصادرة في حقهم عدة أوامر من طرف الجهات القضائية، توقيف هؤلاء الأشخاص جاء إثر بحث وتحر قامت به مصالح الأمن بغرض توقيفهم وتقديمهم أمام العادلة لكونهم متورطون في عدة قضايا جنائية. في نفس السياق تمكن عناصر الوحدات العملياتية بأمن الولاية من توقيف 5 أشخاص وحجز 4 أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى قارورة سائل مسيل للدموع، وذلك بعد إعداد خطة عمل ترصد للمشتبه فيهم حيث تم توقيفهم وحجز الأسلحة المحظورة. وبعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديمهم أمام العدالة.

إسعاف 4 مختنقين بالغاز

تدخل، مساء أول أمس، عناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية بزمورة بولاية غليزان، لأجل إجلاء 4 ضحايا في حالة اختناق جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون المنبعث من مدفأة مسكن يقع بحي 322 سكن بلدية زمورة، حيث تم إسعافهم في عين المكان وتم إجلائهم من طرف النجدة المتدخلة إلى العيادة المتعددة الخدمات زمورة.
رغم تواصل الحملة التحسيسية حول أخطار الاختناق و الاستعمال السيء لمسخنات الماء والمدفآت وتوفير التهوية الدائمة داخل البيوت.

توقيف 4 تجار مخدرات

تمكن عناصر الأمن بمختلف الوحدات العملياتية بأمن ولاية غليزان من توقيفأشخاص وحجز كمية من الكيف المعالج العملية جاءت بناء على استغلال معلومات وردت إلى مصالح الأمن تفيد قيام أشخاص بترويج المخدرات في أوساط الشباب، بعد البحث والتحري واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تم توقيف الأشخاص المشتبه فيهم  وحجز 85.8غ من الكيف المعالج. فيما أنجز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيهم، قدموا بموجبه أمام العدالة عن تهمة حيازة المخدرات لغرض البيع.