• القراءات: 177
 سميرة عوام سميرة عوام

عنابة

توقيف مسبوق متورط في السرقة باستعمال سلاح أبيض

تمكنت قوات الشرطة للأمن الحضري الرابع، أول أمس، بعنابة، من توقيف شخص مسبوق قضائيا يبلغ من العمر 30 سنة، مشتبه فيه في قضية سرقة تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء، وحمل أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي. حيث تم تقديمه أمام العدالة .

توقيف مزوري الأوراق النقدية

أوقفت الفرقة الاقتصادية والمالية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن عنابة، 3 أشخاص، من بينهم امرأة، تتراوح أعمارهم ما بين 31 و39 سنة، مشتبه فيهم في جناية تقليد أوراق نقدية ذات سعر قانوني في الإقليم الوطني وفي الخارج، تقدر قيمتها 500.000دج، وجناية إصدار وتوزيع وبيع نقود مقلدة بأية وسيلة كانت في الإقليم الوطني، مع حجز مبلغ مالي مقلد من العملة الوطنية يقدر بـ  204.000دج (أزيد من 20 مليون سنتيم).

قوات الأمن بالمرصاد للمجرمين خلال موسم الاصطياف

نجحت فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن عنابة، خلال شهر جويلية الماضي، في إطار تأمين موسم الاصطياف وحماية المواطنين والأرواح والممتلكات في توقيف 268 شخصا، من بينهم 124 شخص محل بحث من قبل الجهات القضائية، و77 شخصا مشتبه فيهم في قضايا حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع والترويج، إلى جانب 45 شخصا مشتبه فيهم في قضايا حمل أسلحة بيضاء محظورة، مع توقيف 22 شخصا مشتبه فيهم في قضايا المساس بالممتلكات والأشخاص.