تشريعيات 12 جوان
  • القراءات: 289
نورالدين واضح نورالدين واضح

غليزان

توقيف لصوص الدراجات النارية

أوقف عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري العاشر لغليزان، شخصا عن تهمة السرقة في حالة تلبس، إثر نداء عبر الرقم الأخضر 1548 من قبل مواطن، مفاده تعرض دراجته النارية التي كانت مركونة بالعمارة التي يقطن فيها للسرقة، وبتكثيف الأبحاث والتحريات، تم توقيف السارق واسترجاع الدراجة النارية، في حين أنجز ملف إجراء قضائي، قدم بموجبه أمام العدالة عن تهمة سرقة دراجة نارية في حالة تلبس.

في سياق آخر، استرجعت مصالح الأمن الحضري الثاني بغليزان، دراجة نارية مسروقة مع توقيف شخصين، بناء على شكوى تقدّم بها الضحية، حيث أسفرت التحريات عن توقيف المشتبه فيهما، فيما تم إنجاز ملف إجراء قضائي في حقهما، وقدما أمام العدالة عن تهمة سرقة دراجة نارية.

الإيقاع بمحطم موزع آلي

أوقع عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثاني في غليزان، بشخص يقوم بسرقة وكسر موزع آلي بإقليم الاختصاص، إثر معلومات وردت لمصالح الأمن، تؤكد قيام شخص بتخريب وسرقة موزع آلي، حيث باشرت على  الفور عملية البحث التي أسفرت عن توقيفه. فيما أنجز ملف إجراء قضائي في حق المشتبه فيه، وقدّم أمام العدالة عن تهمة سرقة بتوافر ظرفي الليل، والكسر مع التحطيم العمدي لملك الغير.

دائرة وادي ارهيو: حجز مهلوسات وسيف من الحجم الكبير

حجزت قوات الشرطة القضائية بأمن دائرة وادي ارهيو، كمية من المؤثرات العقلية، مع توقيف شخص، إثر معلومات وردت إلى مصالح الأمن الحضري، مفادها قيام شخص بترويج المؤثرات العقلية وسط الحي الذي يقطن فيه، وبعد الترصد له، تم توقيفه متلبسا بالجرم المنسوب إليه، وعثر بحوزته على 120 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى قارورة سائل مخدر وسيف من الحجم الكبير. فيما أنجز ملف قضائي قدم بموجبه أمام العدالة.