• القراءات: 253
محمد صدوقي محمد صدوقي

توقيف المعتدي على مواطنين بسيف

أوقف عناصر الأمن الحضري الخارجي لبلدية شبيطة مختار بولاية الطارف، مسبوق قضائيا تورط في قضية حيازة أسلحة بيضاء محظورة للاعتداء بالضرب والجرح العمدي على المواطنين، المعني في العقد الثاني من العمر ينحدر من مدينة الحجار، تعود وقائع القضية الى معلومات مؤكدة تلقتها عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي شبيطة مختار تفيد بوجود أحد الأشخاص المسبوقين قضائيا زرع الرعب في المدينة من خلال اعتداءاته المتكررة على المواطنين وسط المدينة تحت تأثير المهلوسات و باستعمال أسلحة بيضاء محظورة لتقوم ذات الفرقة بتحديد هويته ومداهمة مكان تواجده في حدود الساعة الثالثة صباحا، أين تم توقيفه في حالة تلبس وبحوزته سيف من الحجم الكبير ليحول الى مقر الأمن أين أنجز ضده ملف قضائي قدم بموجبه أمام الجهات القضائية، حيث صدر في حقه أمر ايداع.

شلل كلي بمديرية التجارة

تسبب إضراب عمال مديرية التجارة بولاية الطارف، في شلل كلي في الخدمات حيث بلغت نسبة الإضراب الذي ما زال متواصلا شأنهم شأن باقي ولايات الوطن 98 % والاكتفاء بأدنى الخدمات. وقد أكد المضربون أن الإضراب يبقى متواصلا حتى تستجيب الوزارة الوصية إلى جملة المطالب التي جاءت في البيان الذي رفع من طرف النقابة الوطنية لعمال وزارة التجارة.

 تحرير 1065 غرامة جزافية خلال شهر

أحصت المصلحة الولائية للأمن العمومي لأمن ولاية سوق أهراس، بمقر أمن الولاية وكذا هيئات الأمن العمومي التابعة لأمن الدوائر الثمانية سدراتة، مداوروش، تاورة، المراهنة، أم العظائم، بئر بوحوش، المشروحة، لحدادة 1065 غرامة جزافية منها 961 غرامة من فئة 2000 دج و104 غرامة من فئة 4000 دج. كما تم سحب 315 رخصة منها 247 حالة تستوجب تعليق الرخصة لمدة 3 أشهر و68 مخالفة تستوجب تعليق رخصة السياقة لمدة 6 أشهر.

 

العدد 7318
24 جانفي 2021

العدد 7318