• القراءات: 474
❊ح.بوبكر ❊ح.بوبكر

سعيدة

توزيع 35 قفة على المحتاجين

 

وزعت مجموعة من شباب ولاية سعيدة والناشطون في الأعمال الخيرية، أول أمس تزامنا وحملة الحجر المنزلي المتبعة لمكافحة فيروس كورونا، 35 قفة من مختلف المواد الغذائية الضرورية الموجهة للاستهلاك الواسع. وتمت العملية، حسب أحد الشباب، تحت شعار حملة "الزم بيتك ونحن سندك"، مشيرا إلى أن العملية تمت بمساعدة عدد من المحسنين، ومؤكدا أنها متواصلة لتمس أكبر عدد من الفئات المعوزة من سكان بلدية سعيدة، خاصة أن عددا من المواطنين كانوا عمالا يوميين سواء في الورشات أو المقاهي وغيرها، وهذا ما تسبّب لهم نوعا ما في قطع مصدر رزقهم، حسب تصريحه.

وفي نفس السياق، علمت "المساء" من مصادرها، أن من المنتظر إطلاق مديرية النشاط الاجتماعي والتضامن بالولاية عملية تضامنية، تتمثل في توزيع طرود غذائية متنوعة على الفئات الهشة، حسب الأولويات بالمناطق النائية والمعزولة.

 

يوب ... حجز مواد غذائية موجهة للمضاربة

حجزت مصالح أمن دائرة يوب التابعة لولاية سعيدة، أول أمس، كمية معتبرة من المواد الغذائية من مختلف الأنواع، موجهة للاستهلاك اليومي للمواطن.

وحسب بيان المصالح الأمنية، فإن المواد تفتقر للفواتير الخاصة بالشراء والبيع، حيث تم نقل المحجوزات إلى مقر أملاك الدولة بمعاينة من طرف مديرية التجارة والقائمين على عملية الحجز.

 

العدد 7318
24 جانفي 2021

العدد 7318