سميرة عوام سميرة عوام

عنابة

توزيع 200 ألف كمامة

وزعت مصالح ولاية عنابة، يوم الجمعة الماضي، أكثر من 200 ألف كمامة على المواطنين والتجار ببارك مول المتواجد بحي خرازة، بحضور الوالي جمال الدين بريمي، ومصالح الأمن التي أشرفت على عملية التحسيس بأهمية وضع الكمامة لمواجهة وباء كورونا الذي انتشر خلال الآونة الأخيرة بقوة بولاية عنابة.

في هذا الصدد، أكد الوالي على ضرورة ارتداء الكمامة ابتداء من أول أيام عيد الفطر كإجراء احترازي، خاصة بالنسبة للتجار وذلك لتقليص عدد الإصابات، من جهتها نزلت مصالح أمن عنابة، نهاية الأسبوع الفارط، إلى كل أحياء بلدية عنابة لتوزيع عدد هائل من الكمامات على سكان الأحياء والمارة مع شرح خطورة الوضع وسرعة انتشار فيروس كورونا، وفي انتظار تعميم عملية ارتداء الكمامات تبقى عنابة تحت خطر الوباء خاصة مع التوافد القوي للعائلات على المحلات الخاصة ببيع الملابس والمواد الغذائية.

خلال رمضان: توقيف 5196 شخص وضع 325 مركبة بالمحشر

أوقفت مصالح أمن ولاية عنابة خلال شهر رمضان 5196 شخص ووضعت بالمحشر 325 مركبة و276 دراجة نارية، وهذا لمخالفة القرارات والتدابير الاحترازية المتخذة لمجابهة وباء فيروس كورونا، مع اتّخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المخالفين.

ودعت مصالح أمن ولاية عنابة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة من طرف السلطات، وهذا حفاظا على صحتهم وصحة عائلاتهم والحدّ من تفشي فيروس كورونا.

إقرأ أيضا.. في كل الأخبار

العدد 7152
09 جويلية 2020

العدد 7152