• القراءات: 240
آسيا عوفي آسيا عوفي

ميلة

تنصيب رؤساء الدوائر الجدد

أشرف أول أمس، السيد مولاي عبد الوهاب والي ميلة، على تنصيب رؤساء الدوائر الجدد الذين تم تنصيبهم على إثر الحركة الواسعة التي أجراها رئيس الجمهورية، حيث تم تنصيب كل من السادة عمراني عطال رئيسا لدائرة ميلة، محفوظ غزايلي رئيسا لدائرة شلغوم العيد، عادل حمبلي رئيسا لدائرة الرواشد، مصطفى بكة رئيسا لدائرة وادي النجاء، توفيق بوركبة رئيسا لدائرة القرارم قوقة. وخلال كلمته بهذه المناسبة، أكد السيد الوالي على ضرورة التحلي بالمسؤولية الكاملة والتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين، لاسيما من خلال متابعة وتجسيد البرامج التنموية، والعمل الجواري بالتنسيق مع مختلف شرائح المجتمع المدني وإيجاد الحلول لكل القضايا التي تدخل في إطار تحسين الظروف المعيشية لكل سكان هذه الولاية المجاهدة. وتم حفل التنصيب بحضور كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي، أعضاء اللجنة الأمنية وكذا المدراء، أعضاء مجلس الولاية والأسرة الإعلامية.

الأمن يسترجع 18 مركبة مسروقة

كشفت خلية الإعلام والاتصال بأمن ولاية ميلة، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الولاية وامتداداتها على مستوى أمن الدوائر والحواضر 18 مركبة مسروقة منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية نهاية شهر أوت.

وحسب ذات الخلية، فإن المركبات التي تم استرجاعها تمثلت في 14 سيارة سياحية من مختلف الأصناف و4 شاحنات من مختلف الأحجام، منها التي تمت سرقتها داخل تراب الولاية ومنها المسروقة من مختلف ولايات الوطن ومنها المبحوث عنها دوليا. جهود عناصر الشرطة بأمن الولاية والتحقيقات المعمقة، مكنت من تفكيك عدة شبكات إجرامية مختصة في هذا المجال، منها الناشطة على المستوى المحلي ومنها الناشطة على المستوى الوطني والدولي مع استرجاع المركبات سالفة الذكر وتسليمها لماليكها بعد استكمال الإجراءات القانونية وتقديم المتورطين أمام الجهات القضائية.

العدد 7275
03 ديسمبر 2020

العدد 7275