نور الدين. ع نور الدين. ع

بسكرة

تفكيك شبكة تتاجر بالمخدرات

نجحت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية بسكرة، في عملية حجز صفيحة من مادة المخدرات تقدر بـ 95 غ، وتوقيف 3 أشخاص تورطوا في المتاجرة بتلك السموم.

وبعد توقيفهم وإخضاعهم لعملية التلمس الجسدي تبين بعد التحقيق معهم، وجود شريكين معهم في عملية المتاجرة، أحدهما يُعد الممول الرئيس، والآخر وسيط بينهما. وبمواصلة البحث والترصد أوقف الممول الرئيس بأحد الأحياء، فيما يبقى الوسيط في حالة فرار، لينجز للموقوفين ملفات جزائية بموضوع تكوين جمعية أشرار وحيازة المخدرات بغرض المتاجرة بها، واستعمال شرائح هاتفية مقيدة بأسماء الغير. وعند تقديمهم أمام العدالة صدر في حقهم أمر بالإيداع.

السكان يقطعون الطريق الوطني 46

يواصل سكان قرية الطرايفية بأولاد جلال احتجاجهم لليوم الثاني، بقطع الطريق الوطني رقم 46 "أ" المؤدي إلى بوسعادة، للمطالبة بالماء الذي حُرموا منه، في حين عبّر هؤلاء عن غضبهم من استمرار الوضعية بدون حل من قبل المسؤولين المحليين، مؤكدين ضرورة تدخل الوالي لرفع الغبن عنهم. وقال المحتجون إن صبرهم نفد، ومطلبهم بسيط، لأن ماء الشرب ضرورة لا يمكن الاستغناء عنه، وشراء مياه الصهاريج زاد من معاناتهم وأوضاعهم المتردية أصلا، متسائلين عن خلفية صب مياه منقب جديد في الوادي وحرمانهم من تلك المياه، مشددين على أهمية التكفل بانشغالهم والإسراع في تدارك الوضعية التي أرقتهم. كما أكدوا أنهم سارعوا إلى جمع ما تيسر من الأموال التي قدرت بـ 30 مليون سنتيم "للمساهمة في اقتناء بعض الصمامات المتعلقة بالتزويد بمياه هذا المنقب، لكنهم لم يستفيدوا من تلك المياه، مشيرين إلى أنهم سئموا طرح الانشغال أمام الجهات المعنية.

إقرأ أيضا..

رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديس فضائل العمل والأخلاق
24 فيفري 2020
مجلس الوزراء يصادق على مشروع قانون الوقاية من التمييز وخطاب الكراهية

رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديس فضائل العمل والأخلاق

بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات
24 فيفري 2020
رئيس الجمهورية يبرز أهداف التعديل الدستوري:

بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات

نشاطات عديدة للواء شنقريحة بالإمارات
24 فيفري 2020
حضر معرضي "يومكس" و«سيمتكس" بأبو ظبي

نشاطات عديدة للواء شنقريحة بالإمارات

العدد 7037
24 فيفري 2020

العدد 7037