• القراءات: 228
ع. ياسين ع. ياسين

معسكر

تجار مخدرات في قبضة الأمن

تمكنت مصالح الشرطة لولاية معسكر، أول أمس، من توقيف خمسة أشخاص لتورطهم في قضايا استهلاك وبيع المخدرات؛ من أقراص مهلوسة وكيف معالج بأحياء بلديات عين أفكان، والمحمدية ومعسكر، ويتعلق الأمر بـ (ج. ح)، 25 سنة، من عين أفكان، الذي ضُبط بمسكنه العائلي 31 كبسولة من المؤثرات العقلية، و(هـ. ن)، 21 سنة، بالمحمدية، الذي عُثر بحوزته على 11 قرصا مهلوسا، وثلاثة أخرين تتراوح أعمارهم بين 21 و39 سنة، يشكلون جمعية أشرار مختصة في بيع المخدرات، عُثر بمسكن أحدهم على 40.8 غراما من الكيف المعالج، وسبعة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس.

قاتل امرأة وراء القضبان

تمكنت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمعسكر، أول أمس، من توقيف المتورط في جريمة القتل العمدي مع سبق الإصرار (46 سنة)، التي راحت ضحيتها امرأة، عُثر عليها جثة هامدة بمسكن بالمنطقة 12 بمعسكر؛ نتيجة تعرضها لعدة طعنات قاتلة بخنجر.

ثلاثة قتلى وجريح في حادثي مرور

توفي، أول أمس، ثلاثة أشخاص من ضمنهم طفلة (11 عاما) في حادثي مرور بالطريق السيار شرق - غرب في شطره العابر لإقليم ولاية معسكر؛ الأول خلّف مقتل شخصين (35 عاما)، وإصابة آخر (25 عاما) بجروح، إثر اصطدام شاحنة من نوع شاكمان بسيارة سياحية من نوع "فورد فييستا" بمنطقة مقطع دوز باتجاه وهران، والثاني تسبب في وفاة طفلة (11 عاما) بمنطقة الغمري، باتجاه العاصمة، إثر انفجار عجلة سيارة نفعية من نوع "سيتروان"، وسقوط الضحية من باب السيارة الخلفي، ووفاتها في عين المكان.