❊ع.بزاعي ❊ع.بزاعي

مولودية باتنة

تأجيل احتفالات الذكرى 58 لتأسيس النادي

أُجّلت الاحتفالات المخلدة للذكرى 58 لتأسيس فريق مولودية باتنة التي كانت مقررة الخميس الماضي، كما خططت له الإدارة على هامش اللقاء الأخير من بطولة هذا الموسم أمام أمل شلغوم العيد بملعب أول نوفمبر، ليكون محطة لربط الماضي بالحاضر ولمّ الشمل.

وعُلم من إدارة النادي أن الظرف الحالي لا يسمح بإقامة الأفراح والاحتفالات بفعل تداعيات انتشار وباء كورونا؛ ما يتطلب، حسب المصدر، الانتظار إلى غاية تحسن الظروف في البلاد، وعودة الاستقرار والطمأنينة.

وعلى صعيد آخر، أعرب رئيس النادي عن أمله تخطي الظرف لرفع التجميد عن كل النشاطات؛ حتى يتسنى تنظيم الجمعية العامة العادية لسنة 2019، للمصادقة على الحصيلتين الأدبية والمالية، ومن ثمة الحصول على مساعدات الجهات الوصية ودخول الإعانات المالية.

 

الأمن الوطني ... ضبط سميد ومهلوسات ومواد صيدلانية    

ضبطت مصالح الأمن الوطني في عمليات متفرقة، كميات معتبرة من مادة السميد الموجه للمضاربة ومهلوسات، كما أفاد بذلك بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة.

وحسبما أشار إلى ذلك المصدر، فإن عناصر أمن المعذر أوقفت شخصا  (37 سنة) كان على متن شاحنة محملة بـ 240 كيسا بوزن 25 كلغ  من مادة السميد. أما ببريكة فأوقف بشخصان (27 و35 سنة). وبعد تفتيش محلهما تم العثور على 1065 علبة أدوية صيدلانية أجنبية مهربة، و851 وحدة من غسول الشعر منتهية الصلاحية، و89 وحدة من الكريمات الواقية للشعر، و157 وحدة سبا الملح لتقشير البشرة، بالإضافة إلى برميل حديدي ذي سعة 200 لتر، كانت معبأ بمادة لزجة شفافة كمرهم صناعي فازلين، و10 آلاف قارورة بلاستيكية فارغة تُستعمل في تعبئة المطهر الكحولي.

ومن جهتها، أوقفت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 02 حملة، ثلاثة أشخاص (33 و34 سنة) كانوا على متن مركبة بطريق تازولت، عُثر بحوزتهم على 1500 قرص مهلوس من دواء بريقابلين.

وبعد استيفاء إجراءات التحقيق سيتم تقديمهم أمام النيابة المحلية. وفي نفس السياق أوقفت فرقة البحث والتدخل 04 أشخاص على متن مركبتين، وحجزت 324 وحدة مطهر و130 ألف وحدة من القفازات الطبية مختلفة الأحجام.

 

العدد 7120
02 جوان 2020

العدد 7120