• القراءات: 128
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

سكيكدة

النيران تتلف 22 عدادا كهربائيا

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية سكيكدة، ليلة أوّل أمس الجمعة، بالضبط في حدود السّاعة 22 و54 دقيقة، إثر حريق شبّ في عدادات كهربائية بعمارة سكنية تقع بالمكان المسمى حي هواري بومدين بمدينة سكيكدة، تمّ من خلال هذه العملية اسعاف ثلاث اشخاص في عين المكان  تتراوح اعمارهم ما بين (49-10) سنوات أصيبوا بصعوبة في التنفس، مع تسجيل احتراق كلي لـ22 عدادا كهربائيا.

عين شرشار ... احتراق 10 عدادات كهربائية

تدخلت اسعافات الوحدة الثانوية عزابة، صبيحة أمس السبت، إثر شرارة كهربائية بالمكان المسمى حي 40 مسكنا ببلدية عين شرشار حيث تمكنت النيران من التهام 10عددات كهربائية، فيما لم يتم تسجيل إصابات.

عزابة الشيخ القاتل وراء القضبان

تمكن عناصر الأمن الحضري الثاني بأمن دائرة عزابة بأمن ولاية سكيكدة، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف شخص يبلغ من العمر 72 سنة تورط في قضية تتعلق بالقتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سكّين، ذهب ضحيتها شيخ يبلغ من العمر 70 سنة تلقى طعنات على مستوى الصدر والبطن لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى المدينة، وقد تمّ خلال عملية التوقيف استرجاع أداة الجريمة المتمثلة في سكين من نوع "اوبينال" مقاس 12 عليه أثار دم.

بعد استكمال مجريات التحقيق تمّ إنجاز ملف قضائي موضوعه القتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد باستعمال سلاح أبيض سكين، تمّ بموجبه تقديم المعني أمام النيابة المحلية لدى محكمة عزابة، أين صدر في حقه امر إيداع.

العدد 7214
23 سبتمبر 2020

العدد 7214