بسكرة

القبض على شخص محل بحث

  • القراءات: 387
نور الدين. ع نور الدين. ع

ألقت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الخامس ببسكرة، القبض على شخص محل أمر بالقبض، وذلك خلال دوريات بإقليم الاختصاص، عندما لفت انتباههم شخص يبلغ من العمر 37 سنة بدت عليه ملامح الارتباك بمجرد رؤيته لسيارة الشرطة.

تم توقيف المعني وبإخضاعه لعملية التلمس الجسدي وتحويله الى مقر المصلحة للتحقق من هويته، تبين انه محل أمر بالقبض في قضية سرقة بالنشل استهدفت من الضحية هاتفا نقالا، ليتم تقديمه أمام النيابة أين صدر في حقه أمر إيداع.

اصطدام عربة بعمود كهربائي يقطع التيار

تسبب زوال أول أمس، اصطدام عنيف لعربة نقل البضائع في تهاوي عمود تيار الضغط العالي بوسط بلدية امخادمة على بعد 50 كم جنوب عاصمة الولاية بسكرة، حيث انقطع التيار عن العديد من البلديات الواقعة بالجهة الغربية، وقد هرعت مصالح الحماية المدنية وأعوان مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز لإصلاح العطب. علما أن الانقطاع استمر عدة ساعات قبل عودة الأوضاع إلى حالها الطبيعي.

بلدية مليلي ... عشرات المواطنين يغلقون الطريق

أقدم أول أمس، العشرات من المواطنين ببلدية مليلي الواقعة على بعد 30 كم جنوب عاصمة الولاية بسكرة، على غلق الطريق المار وسط المدينة، للمطالبة بمعالجة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، مؤكدين أنهم يعانون من حرارة الصيف التي تجبرهم على المكوث بالبيوت لفترات طويلة، وذكر أحدهم لـ«‘المساء" أن وباء كورونا عندما يضاف له مشكل انقطاع التيار وتوقف المكيفات فإن العيش بهذه المنطقة يصبح أمرا مستحيلا، مشددا على ضرورة تكفل الجهات المعنية بالمشكل وتسارع إلى توفير الحد الأدنى من ضروريات الحياة الكريمة لهؤلاء السكان المحرومين من متاع الحياة الدنيا، على حد تعبيره.