نورالدين. ع نورالدين. ع

بسكرة

الإطاحة بشبكة لصوص

أطاحت قوات الشرطة بالأمن الحضري الأول بولاية بسكرة بشبكة إجرامية مختصة في السرقة والاعتداء على الغير. العملية تمت بناء على شكوى تقدّم بها شخص يبلغ من العمر 27 سنة، مفادها قيام مجموعة من الأشخاص تتراوح أعمارهم بين (35 و47 سنة) باختطافه والاعتداء عليه باستعمال العنف، حيث تمت مداهمة مساكن المتورطين والقبض عليهم. وبتحويلهم إلى مقر المصلحة، أنجز لهم ملفا جزائيا حوّلوا بموجبه إلى العدالة، التي أصدرت في حقهم أمر إيداع.

مستفيدون من أراض للبناء يعتصمون

يواصل لليوم الثاني على التوالي عدد من المستفيدين من قطع أرضية صالحة للبناء الاعتصام أمام مقر المقاطعة الإدارية لأولاد جلال للمطالبة بتسريع وتيرة تهيئة المشروع وصب الإعانات المالية، مؤكدين أنّ الوضعية طال أمدها ما جعلهم يتخبّطون في أزمة سكن خانقة، على حدّ أقوالهم. وقال بعضهم إنّهم قضوا ليلتهم أمام مقر المقاطعة وسيتواصل احتجاجهم إلى غاية تلبية هذا المطلب، وأن انشغالهم مشروع، فالوعود الكثيرة لم تنفذ، في حين أعلنوا أنهم ينتظرون تسليم العقود وفتح الطرق الفرعية والتهيئة عموما.

حجز 1699 قرصا مهلوسا

حجزت قوات الشرطة بأمن دائرة لوطاية، بولاية بسكرة 1699 قرصا مهلوسا، بعد ورود معلومات مفادها استغلال شخص لسيارته من نوع «بيكانتو» لنقل وتوزيع الحبوب المهلوسة من ولاية مجاورة إلى ولاية بسكرة. وتمّت إقامة نقطة مراقبة على الطريق الوطني رقم 3، سمحت بتوقيف السيارة محل الشبهة، على متنها شخص (39 سنة). وبتفتيشه الدقيق وللسيارة، عثر بالصندوق الخلفي على كيس أسود مخبأ بإحكام، عثر بداخله على كمية معتبرة من الحبوب المهلوسة من نوع (ريفوتريل)، قدرت بـ 1699 قرصا، وعليه تمّ توقيف المعني وحجز الكمية وتفتيش مسكنه، في انتظار تقديمه أمام النيابة.

إقرأ أيضا.. في كل الأخبار

العدد 7149
06 جويلية 2020

العدد 7149