• القراءات: 103
رشيدة بلال رشيدة بلال

محطة نقل المسافرين بالبليدة

الإطاحة بالمعتدي على المواطنين

 أطاحت مصالح الأمن الحضري الرابع بالبليدة، بالمشتبه فيه بالترصد لضحاياه والاعتداء عليهم وتهديدهم بالسلاح الأبيض وسرقة أغراضهم، منها هواتف نقالة ومبالغ مالية، وذلك بالمحطة البرية لنقل المسافرين.

وبناء على عدد من الشكاوى، تم تكليف عناصر الشرطة بتكثيف الأبحاث والتحريات التي كُللت بتحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه داخل المحطة البرية، ليتم تحويله إلى المصلحة، حيث تم إنجاز ملف قضائي ضده، وتقديمه أمام العدالة.

فرقة البحث والتدخل ... حجز 610 غرام كيفاً معالجا 

أوقفت فرقة البحث والتدخل لأمن ولاية البليدة، بناء على معلومات مفادها قيام شخص بترويج المخدرات بمدينة البليدة، المشتبه فيه في حالة تلبس على متن سيارة سياحية رفقة شريكته، حيث عثروا داخل المركبة على كمية من المخدرات مخبأة بإحكام تحت مقعد السائق، تقدر بـ 610 غرام، مع حجز مبلغ مالي قُدر بـ 15700 دينار، ليتم تقديم المشتبه فيهما أمام العدالة.

بوفاريك ... هلع لسقوط زجاج من شرفة

تدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة بوفاريك بحي بلكبير وسط المدينة، بعد حادث سقوط زجاج من شرفة بالطابق الخامس لعمارة بسبب الرياح القوية، كان يهدد الطوابق السفلى والمارة من سكان الحي. ونظرا لعدم وجود أصحاب الشقة في عين المكان، تم ضمان التغطية الأمنية بحضور عناصر الأمن الوطني، حيث تم استعمال السلّم الميكانيكي لإزالة الزجاج من الشرفة وكل الأخطار، وإنهاء حالة الهلع.

العدد 7353
06 مارس 2021

العدد 7353