• القراءات: 188
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

الشلف

الأمن يعالج 288 قضية خلال جوان المنصرم

عالجت فرق الشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف خلال شهر جوان من العام الجاري، عدة قضايا منها، 288 قضية تتعلق بالجنايات والجنح ضد الأفراد، توبع فيها 358 شخصا. 68 قضية بخصوص الجنايات والجنح ضد الممتلكات، توبع فيها 84 شخصا.67 قضية خاصة بالجنايات والجنح ضد الشيء العمومي توبع فيها 85 شخصا.

كما تمت معالجة 96 قضية تتعلق بمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، تم من خلالها ضبط 3 كلغ و354 غ من الكيف المعالج، 1.63غ من المخدرات الصلبة (الكوكايين)، بالإضافة إلى 9751 قرصا مهلوسا، وكذا 50 قارورة سائل مخدر توبع فيها 156 شخصا، 9 قضايا تتعلق بالجنايات والجنح ذات الصلة بالجريمة المعلوماتية، توبع فيها 10 أشخاص، إلى جانب معالجة 16 قضية متعلقة بالجرائم الاقتصادية، توبع فيها 22 شخصا، بعد استكمال ملفات الإجراءات الجزائية أحيل المشتبه فيهم على الجهات القضائية.

بني بوعتاب ... النيران تتلف هكتارين من أشجار الصنوبر

تمكنت وحدة الحماية المدنية بالكريمية بمعية مصالح محافظة الغابات، من إخماد حريق غابة اندلع بمنطقة العراجنية بلدية بني بوعتاب بولاية الشلف، أسفر عن إتلاف هكتارين من أشجار الصنوبر الحلبي والأحراش، فيما تم إنقاذ باقي الغابة.

عين أمران ... 4 مصابين في اصطدام بين سيارتين

تدخلت وحدة الحماية المدنية بعين مران بولاية الشلف، مساء أول أمس، إثر تسجيل حادث مرور وقع بمفترق الطرق الورايشية - القطايطية بلدية عين مران، تمثل في اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين خلف 4 مصابين بإصابات متفاوتة، تم إسعافهم وإجلاؤهم إلى عيادة بذات البلدية.

أبو الحسن ... حريق يأتي على 6 هكتارات من القمح الصلب

اندلع أول أمس، حريق بمحصول زراعي من القمح الصلب لمزرعة نموذجية بمنطقة المجاهدية بلدية أبو الحسن بولاية الشلف، حيث أتت ألسنة النار ـ حسب مصالح الحماية المدنية ـ على حوالي 6 هكتارات من المحصول، في حين تمكنت النجدة المتدخلة لوحدة الحماية المدنية بأبي الحسن من إنقاذ حوالي 50 هكتارا من القمح الصلب.

العدد 7239
22 أكتوير 2020

العدد 7239