• القراءات: 184
م. عبد الكريم م. عبد الكريم

الشلف

الأمن يعالج 147 قضية جنايات

عالجت فرق الشرطة القضائية بأمن ولاية الشلف، خلال شهر أفريل الماضي، العديد من القضايا المتمثلة، حسب بيان خلية الإعلام والاتصال، في 147 قضية تتعلق بالجنايات والجنح ضد الأفراد، توبع فيها 189شخصا، 54 قضية تخص الجنايات والجنح ضد الممتلكات توبع فيها 70 شخصا، إلى جانب 29 قضية خاصة بالجنايات والجنح ضد الشيء العمومي توبع فيها 57 شخصا، كما تمت معالجة 51 قضية تتعلق بمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، تم خلالها ضبط كمية 76.195 كلغ من الكيف المعالج و2798 قرصا مهلوسا، توبع فيها 75 شخصا، و6 قضايا تتعلق بالجنايات والجنح ذات الصلة بالجريمة المعلوماتية توبع فيها 6 أشخاص، ناهيك عن 5 قضايا متعلقة بالجرائم الاقتصادية توبع فيها 10 أشخاص، و3 قضايا تتعلق بالجنايات والجنح المتعلقة بقضايا الآداب توبع فيها 4 أشخاص، بعد استكمال ملفات الإجراءات الجزائية، أحيل المشتبه فيهم على الجهات القضائية.

سيدي عكاشة: جريح في اصطدام سيارتين

سجلت وحدة الحماية المدنية بسيدي عكاشة بولاية الشلف، نهاية الأسبوع، حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 19، تحديدا بمنطقة العلاوشة، تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين، الأولى من نوع "رونو كليو" والثانية من نوع "رونو لاقونا"، أصيب على إثره سائق السيارة الأولى البالغ من العمر 23 سنة بآلام في الحوض، قدمت له الإسعافات الأولية في عين المكان، ونقل إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية "زيغود يوسف" بتنس.

ين أمران: اصطدام تسلسلي لـ3 سيارات

خلف حادث مرور وقع  يوم الخميس، بالمدخل الغربي لبلدية عين أمران، في ولاية الشلف، وبالضبط بمنطقة أولاد عين الناس إصابة شخص يبلغ من العمر 55 سنة.

الحادث، حسب مصالح الحماية المدنية، نجم عن اصطدام وقع بين 3 سيارات سياحية، فيما قدمت للمصاب الإسعافات الأولية في عين المكان، وتم نقله إلى العيادة متعددة الخدمات بنفس البلدية.

وادي الفضة: 5 جرحى في اصطدام سيارتين

خلف حادث مرور، يوم الخميس، بالطريق الوطني رقم 4، وتحديدا بمنطقة الدحامنية ببلدية وادي الفضة، ولاية الشلف، 5 مصابين تتراوح أعمارهم بين 17 و35 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة، مع إصابة سائق السيارة السياحية بكسر في الأطراف اليسرى، حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

الحادث تمثل في اصطدام وقع بين سيارة سياحية من نوع "إبيزا" وأخرى نفعية من نوع "بوكسار" لنقل المواد الصيدلانية، حيث تدخلت وحدة الحماية المدنية بوادي الفضة، وقدمت للمصابين الإسعافات الأولية ونقلوا بعدها إلى مصلحة الاستعجالات بوادي الفضة.

العدد 7245
29 أكتوير 2020

العدد 7245