• القراءات: 208
نورالدين.ع نورالدين.ع

بسكرة

استرجاع دراجة نارية محل سرقة

استرجعت مصالح الأمن الحضري الأول ببسكرة، دراجة نارية محل سرقة، وتم توقيف المتورط، حيث استغلت شكوى تقدم بها شخص يبلغ من العمر 52 سنة، مفادها تعرضه لسرقة دراجته النارية. وبفتح تحقيق في القضية، تم التوصل للفاعل البالغ من العمر 27 سنة وتوقيفه، وبالتنسيق مع النيابة، فتش مسكنه، فعثر على الدراجة النارية محل السرقة، وبتقديمه للعدالة، صدر في حقه أمر إيداع، في حين سلمت الدراجة لصاحبها.

القبض على مجرم خطير

تمكنت قوات الشرطة ببسكرة من القبض على متورط في محاولة السرقة من داخل منزل، إثر نداء استغاثة على الرقم الأخضر 1548 من شخص يبلغ من العمر 52 سنة، تعرض لمحاولة السرقة بالكسر من داخل مسكنه، وبتطويقه، تم وقف السارق البالغ من العمر 39 سنة، وبإخضاعه لعملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته سلاح أبيض (سكين)، فيما تم تحويله إلى مقر المصلحة لينجز له ملف جزائي بالموضوع، وبتقديمه أمام العدالة، صدر في حقه أمر إيداع.

متورط في الضرب وراء القضبان

أوقفت مصالح الشرطة ببسكرة، متورطا في قضية الضرب والجرح العمدي، إثر شكوى تقدم بها شخص يبلغ من العمر 54 سنة، مفادها تعرضه للضرب والجرح  من قبل شخص يبلغ من العمر 41 سنة، مما ألحق أضرارا جسمية بالضحية، قدرها الطبيب الشرعي بـ45 يوما مدة عجز، ليتم توقيف المتورط وإنجاز ملف جزائي ضده، وبتقديمه أمام النيابة صدر في حقه أمر إيداع.

العدد 7246
31 أكتوير 2020

العدد 7246