حوادث المرور

إصابة 16 تلميذا في حادث مرور بعين الدفلى

  • القراءات: 482
ع. ع ع. ع

تدخلت مصالح الحماية المدنية، أمس، إثر وقوع حادث مرور متمثل في انحراف وانقلاب حافلة للنقل المدرسي بالمكان المسمى بوعروص بلدية عين بويحيى ودائرة العبادية ولاية عين الدفلى.   وأفاد بيان للمصالح ذاتها، أن الحماية تدخلت على الساعة 7:40 لإسعاف ضحايا الحادث، الذي أسفر عن إصابة 16 تلميذا وسائق حافلة للنقل المدرسي بجروح مختلفة، كما تم إسعاف ونقل ضحايا الحادث إلى مختلف المؤسسات الاستشفائية المحلية.

51 قتيلا و1650 جريح خلال أسبوع

توفي 51 شخصا وأصيب 1650 آخرون على إثر وقوع 1293 حادث مرور, خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 16 سبتمبر الجاري، حسبما أفاد به، أمس، بيان لمصالح الحماية المدنية.

وأضاف ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية إليزي بوفاة 6 أشخاص وجرح 7 آخرين على إثر 5 حوادث مرور، كما قامت وحدات الحماية المدنية بـ2076 تدخلا سمحت بإخماد 1399 حريق منها منزلية، صناعية ومختلفة، أهمها تم تسجيلها بولاية الجزائر بـ187 حريق، بجاية (114)، وولاية البليدة (107).

تمنراست.. قتيل و7 جرحى في حادث مرور

لقي شخص حتفه وأصيب سبعة آخرون في حادث مرور وقع أمس على بعد 60 كلم من تمنراست، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

ووقع هذا الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم1 في شطره الرابط بين تمنراست وإن قزام، إثر انحراف وانقلاب سيارة نفعية مما أدى إلى وفاة أحد الركاب في عين المكان وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتم تحويل جثة الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى تمنراست، فيما أجلي الجرحى إلى مصلحة الاستعجالات بذات المؤسسة الاستشفائية، من جهتها فتحت المصالح المختصة تحقيقا من أجل تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.